ملخص المغرب ضد فرنسا.. مشاهدة أهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم يلا شوت كورة 365

قبل مباراة فرنسا والمغرب اليوم بث مباشر غاب تشواميني وأوباميكانو عن تدريب فرنسا قبل مواجهة منتخب المغرب مباشر اليوم، وبحسب ما ورد تغيب كل من أوريلين تشواميني ودايوت أوبيكانو عن تدريبات فرنسا قبلمباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الأربعاء ضد المغرب.

لعب الثنائي دورًا أساسيًا مع ديدييه ديشان خلال بطولة قطر حتى الآن ، حيث بدأ لاعب وسط ريال مدريد تشواميني جميع المباريات الخمس مع حامل اللقب.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عاما هدفا مذهلا في مرمى إنجلترا في فوز ربع النهائي يوم السبت ، حيث حقق أوباميكانو رابع بداية له في كأس العالم كشريك دائم لرافائيل فاران.

بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا اليوم يلا شوت

مباراة المغرب وفرنسا اليوم ومع ذلك ، ذكرت صحيفة ليكيب أن كلا الرجلين لم يتمكنا من المشاركة في التدريبات يوم الاثنين ، حيث تعرض تشواميني لضربة في ربلة الساق في فوز ربع النهائي على إنجلترا.

في هذه الأثناء ، يُفهم أن Upamecano يتعامل مع التهاب الحلق ، على الرغم من أنه من المتوقع أن تكون مشكلة أي من الرجلين خطيرة بما يكفي لإبقائهما خارج الدور نصف النهائي.

يلا شوت بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا لم يشارك كيليان مبابي وفاران وتيو هيرنانديز وعثمان ديمبيلي في التدريبات الكاملة مع الفريق أيضًا ، لكن يُعتقد ببساطة أن الرباعي قد استراح بعد فوز يوم السبت.

نتيجة لذلك ، يجب أن يكون لدى ديشان تشكيلة كاملة اللياقة متاحة له في الدور نصف النهائي ، وقد شارك كل من فاران وجولز كوندي في المهام الإعلامية بعد ظهر يوم الاثنين.

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا اليوم بث مباشر يلا شوت الان تويتر

سُئل فاران قلب دفاع مانشستر يونايتد عن مستقبل المدير الفني ديشان ، الذي تعاقد مع المنتخب الفرنسي حتى نهاية العام الميلادي فقط.

ظل ديشان صامتا بشأن مستقبله بعد فوز يوم السبت على إنجلترا ، وتبنى فاران نهجا مماثلا عندما استجوبه الصحفيون يوم الاثنين.

وقال فاران: “مع المدرب ، نعرف بعضنا البعض بشكل أفضل وأفضل. إنه دائمًا منتبه لأدق التفاصيل. إنه يعرف ما يتوقعه مني وأعرف ما يمكنني تقديمه للمجموعة ، نحن دائمًا في التبادل”.

مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان في 22 نوفمبر 2022 “إنها فرصة لنا أن نحصل على الكثير من الاستقرار ، أن يكون لدينا هذا المعيار في الاختيار لسنوات عديدة. تمديد المدرب؟ نحن لا نتحدث عن ذلك ، نحن نركز على المباراة القادمة.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى