أهداف المغرب ضد كرواتيا.. رابط مشاهدة ملخص مباراة أسود الأطلس في كأس العالم

المغرب ضد كرواتيا مباشر الآن في مباراة تحديد صابح المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022 والذي شهد مفاجآت عدة.

سيريد التشكيلان إنهاء كأس العالم بشكل جيد والانتهاء في المركز الثالث من منصة التتويج. كانت كرواتيا بالفعل في المركز الثالث في عام 1998 ، وسيكون ذلك إنجازًا للمغرب. لا توجد ميزة تحفيزية
نائب بطل العالم في اللقب ، لم تذهب كرواتيا بعيدًا عن قدرتها على لعب النهائي الثاني على التوالي. لسوء حظها ، لم يكن اختيار الكرواتية صدمة ليلة الثلاثاء في الدور نصف النهائي ضد الأرجنتين.

لا شك في أنها اختبرت جسديًا بعد لعب 2 تمديدات متتالية ، وسرعان ما استحوذت على الأول ولكن بضربة جزاء أثارت انتقادات قبل التنازل عن إنجازين جديدين. أخيرًا ، تعتبر كرواتيا بطريقة ما المنافسة دون أن تكون في وضع يسمح لها بإسقاط المباراة (3-0). يعد هذا الكاسيت مكانًا لإنهاء دورة جميلة جدًا تتكرر في دور المجموعات.

في المركز الثاني في المجموعة خلف المغرب ، انطلق فاتريني بالتعادل مع أسود الأطلس (0-0) قبل أن يتفوق على كندا (4-1) ويتقاسم النقاط مع بلجيكا (0-0). بعد ذلك ، لم يمر شركاء لوكا مودريتش بفترة من الزمن ولكن هزموا اليابان (1-1 ، 3-1 على الأقلام) قبل تحقيق أحد أعظم الإنجازات في كأس العالم. في ربع النهائي.

تم دفع البرازيل إلى الوقت الإضافي المعلق الذي قبلوا المباراة الافتتاحية. لكن بعيدًا عن الهزيمة ، عادوا ليسجلوا وتمكنوا أخيرًا من الفوز مرة أخرى خلال جلسة الإطارات على المرمى (1-1 ، 4-2 على الأقلام).

كتب المغرب التاريخ في قطر. لقد خلق إحساسًا أولًا بالتأهل إلى دور الـ16 ولكن قبل كل شيء من خلال احتلاله المركز الأول في مجموعته أمام أسماء كبيرة مثل كرواتيا ، التي جعلها مدمن مخدرات (0-0) منذ البداية ، وبلجيكا التي تغلب عليها (2). -0) لمفاجأة الجميع. في الخلف.

بث مباشر المغرب ضد كرواتيا

تم تقييد أسود الأطلس ضد كندا (2-1) للتحقق من مركزهم الأول. كانت بقية رحلتهم عبارة عن سلسلة من المآثر. وحرم المنتخب الأسباني من الكرة ، وتولى اختيار وليد الركراكي قبل إقصاء لاروجا بركلات الترجيح (0-0 ، 3-0 على الأقلام) ليتأهل لأول مرة في تاريخه في ربع نهائي المونديال.

لم يرغب المغاربة بتصميم مثير للإعجاب ، في التوقف على هذا الطريق الجيد ، وأعادوا البرتغال إلى أرضهم بعد أن أظهروا صلابة دفاعهم ليحافظوا على تفوقهم القصير في وقت ربع النهائي (1 – 0).

وهكذا أصبح حكيم زياش وزملاؤه أول فريق أفريقي يلعب في نصف نهائي كأس العالم. جاء كادور جديد ، في هذه الحالة ، فرنسا ، قبل المغرب في الدور التالي ، لكن المتأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم الأخيرة ، والذي لم يهز شباكه سوى هدف واحد حتى هذا الموعد النهائي ، اضطر إلى الانحناء. على الرغم من العديد من المواقف الجيدة التي يجب استغلالها ، إلا أنه لم يتمكن من محو افتتاح النتيجة السريعة للغاية للبلوز وخرج من كأس العالم مع مرتبة الشرف (2-0).

القصة لم تنته بعد … ليست حقًا فائدة على الشكل.

ولم تبدأ كرواتيا حاملتي اللقب في هذا اللقاء ، وهما الجانب الأيسر يورانوفيتش والوسيط بروزوفيتش. في الأقفاص ، كان بواب دينامو زغرب ، دومينيك ليفاكوفيتش ، جيد جدًا في كأس العالم ، من ناحية أخرى مذنب بركلة الجزاء التي احتسبها فريقه ضد الأرجنتين. المفصلة الصلبة جفارديول (لايبزيغ) – لوفرين (زينيت) استوعبت الماء خلال نصف النهائي بينما لاعب خط الوسط المكون من المايسترو مودريتش (ريال مدريد ، 161 مباراة دولية) وملازمه المخلصين كوفاتشيتش (تشيلسي) وبروزوفيتش (إنتر) فعلوا ما فعلوه. استطاع.

هجوميًا لم يزن المهاجمون بيريسيتش (توتنهام ، هدف واحد وتمريرتان في كأس العالم) ، كراماريتش (هوفنهايم ، هدفين) وباساليتش (أتالانتا بيرغامو) بما فيه الكفاية ضد منتخب الألبيسيليستي. ليفاجا (هاجدوك سبليت ، هدف واحد) ، فلاسيتش (تورينو) ، أو حتى بيتكوفيتش ، المنقذ ضد البرازيل بالتعادل في نهاية الوقت الإضافي ، كان عليهم أن يكتفوا بالانطلاق على مقاعد البدلاء بنفس طريقة رينيس ماجر (لاعب خط الوسط). يجب أن يضم الأخير يوم السبت فريقًا لن يتم تغييره بشكل كبير.

تذكر أن كاليتا كار (OM سابقًا) وريبيك (ميلان) ، البواب البديل كالينيتش (هاجدوك سبليت ، مصاب) ليسوا جزءًا من القائمة.
مثل كرواتيا ، يجري المغرب بعض التغييرات في هذا النهائي الصغير. وتجدر الإشارة في هذه المباراة إلى عودة الإيقاف للمهاجم البديل شديرا الذي غاب عن نصف النهائي. خلاف ذلك ، فإن إصابات الحراس الدفاعيين Aguerd و Saïss لا تزال تمثل مشكلة بالنسبة لأسود الأطلس.

رابط مباراة المغرب ضد كرواتيا

الأول ، عندما أُعلن أنه بدأ في المباراة الأولى ضد البلوز ، لم يلعب في النهاية لهذا السبب الذي أجبره بالفعل على التغيب عن ربع النهائي. لقد حاول Regragui خدعة لم تكن موضع تقدير كبير من قبل Deschamps. Aguerd يبقى على مقاعد البدلاء في هذه المباراة الأخيرة على منصة التتويج بينما الجانب المزراوي لا يمكن أن يكون في المجموعة. تم إطلاق سراح المزراوي بين الشوطين ضد البلوز.

شفاف ضد البلوز (3 كرات في 66 دقيقة) ، كان النصيري غير مؤكد لكنه في النهاية يحتفظ بمكانه بشكل جيد. أما سايس ، فقد لعب بأسنانه الحزينة وكان عليه أن يقول توقف في بداية المباراة يوم الأربعاء. تم تسجيل مجموعته. خلاف ذلك ، فإن الباريسي حكيمي ، على يمين الدفاع ، تم تأسيسه كجزء من لاعب الوسط أمرابط ، الذي انفجر شعبيته بسبب أدائه الكبير في كأس العالم. في القطاع الهجومي ، الثلاثي الثابت الذي شكله زياش (هدف واحد) والنصيري (هدفان)  إذا كان مناسبًا تمامًا ، ويتجدد أنجفين بوفال.

نفس الشيء بالنسبة لحارس المرمى بونو الذي كان أحد أعظم رجال هذا الفريق خلال المنافسة. لعب المغرب في المونديال دون حاريت (OM) ولوزا (واتفورد) وماسينا (أودينيزي) وتيسودالي (لا جانتواز) وزنيتي (الرجاء البيضاوي) ، وجميعهم مصابين ، بينما لم يتم استدعاء بلهندة (أضنة دميرسبور). ميزة صغيرة كرواتيا على الورق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى