المغرب ضد كندا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب وكندا اليوم Canada vs Morocco live score

مشاهدة مباراة المغرب اليوم في كأس العالم فيفا 2022 حيث يمكن البحث عن رابط البث المباشر لمشاهدة مباراة المغرب وكندا اليوم في بطولة كأس العالم فيفا 2022 إذ تحدث المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي وحذر من جودة لاعبي المنتخب الكندي.

مباراة المغرب وكندا اليوم مباشر حيث أصر وليد الركراكي على أن فريقه المغربي سيحقق كل النقاط الثلاث في مباراته في المجموعة السادسة ضد كندا .

وقبل مباراة كندا والمغرب اليوم بث مباشر تويتر اعتُبر المغرب والمابل ليفز صغيرين في المجموعة التي ضمت أيضًا وصيفة وصيفة 2018 كرواتيا وثاني أفضل فريق في العالم بلجيكا.

ومع ذلك ، في حين تم إقصاء كندا بالفعل على الرغم من الأداء القوي الذي قدمه المغرب ، فإن المغرب على وشك الوصول إلى دور الستة عشر للمرة الثانية في تاريخه.

مشاهدة مباراة المغرب وكندا اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد أن بدأ مشواره بالتعادل السلبي مع كرواتيا ، حقق أسود الأطلس أفضل أداء له في كأس العالم ليحقق فوزًا 2-0 على بلجيكا يوم الأحد.

في حين أن الفوز قد يكون كافياً للتقدم كفائز بالمجموعة ، فإن المغرب يدرك أن تجنب الخسارة أمام كندا سيضمن مكانه في الأدوار الإقصائية.

بث مباشر منتخب المغرب اليوم بعد أن حافظت على شباكها نظيفة في مباراتين أمام منافس متفوق ، فإن الدولة الأفريقية هي المرشح الواضح لهزيمة بلد خسر كل من مبارياته الخمس في المسابقة.

ومع ذلك ، صرح Regragui أنه يتوقع من لاعبيه بذل كل ما في وسعهم لجمع أكبر عدد من النقاط ، مع الحذر من أن أداء كندا يحتمل أن يكون أفضل مع ضغط أقل على أكتافهم.

بث مباشر مباراة المغرب وكندا اليوم في كأس العالم فيفا 2022

وفي حديثه في مؤتمر صحفي ، قال الركراكي للصحفيين: “نحن نعلم أننا سنواجه فريقًا ليس لديه ما نخسره لأنه تم إقصاؤه بالفعل وسيخرجون لرفع رؤوسهم عالياً.

مشاهدة مباراة المغرب الان فيس بوك اليوم “إذا كنا نبحث عن التعادل فسيكون ذلك خطأ. نحن متحمسون ونستعد لمباراة صعبة.”

بث مباشر المانيا وكوستاريكا الان.. مشاهدة مباراة كوستاريكا والمانيا بث مباشر يلا شوت مونديال كأس العالم 2022

لم يلعب المغرب سوى مع كندا في ثلاث مناسبات سابقة ، تلك المباريات المعنية جرت بين 1984 و 2016 ولم يتعرض المغرب لهزيمة.
ومع ذلك ، فقد خسروا أيضًا كل مباراة من مبارياتهم الأربع في كأس العالم عندما لعبوا مع معارضة غير أوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى