المغرب ضد كندا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022

المغرب ضد كندا يترقب العرب مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر اليوم في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عندما يخوض المغرب مباراة اليوم لكن كيف يمكن أن تصطف كندا ضد المغرب بث مباشر يلا شوت اليوم.

قبل مباراة المغرب وكندا بث مباشر يلا شوت قد يختار مدرب كندا جون هيردمان منح بعض لاعبيه الهامشيين دقائق في نهائيات كأس العالم في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة ضد المغرب يوم الخميس ، مع تأكيد إقصائهم بالفعل بعد مباراتين فقط.

ظهر إسماعيل كوني كبديل في كل من المباراتين حتى الآن ، ويمكن أن يحل محل أتيبا هاتشينسون البالغ من العمر 39 عامًافي وسط الملعب، والذي قد يواجه صعوبة في الظهور في مباراة ثالثة في غضون أسبوع.

مشاهدة مباراة المغرب وكندا اليوم يلا شوت كورة لايف

متى مباراة المغرب بث مباشر اليوم حيث تنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022؛ وعلى الرغم من البطولات الصغيرة في المرمى ضد كرواتيا، والحفاظ على النتيجة، قد يتم منح ميلان بورجان فترة راحة بعد ما كان أسبوعًا مثيرًا للجدل يحيط به نظرًا لصلاته الصربية وعلاقته مع المؤمنين الكرواتيين، لذلك قد يتم منح داين سانت كلير فرصة. اذهب بين العصي.

كان Sam Adekugbe من المعجبين قبل البطولة ليكون الخيار الأول للظهير الأيسر لكندا ، لكن Herdman اختار الذهاب إلى Richie Laryea بدلاً من ذلك في أول مباراتين. ومع ذلك ، قد يحصل مدافع هاتايسبور على فرصته هنا.

كافح جوناثان ديفيد في النهائيات حتى الآن، لكنه سيكون مصمماً على أن يضع لنفسه هدفاً ليحمله إلى المنزل ، وكونه واحداً من نجومهم الشباب، فقد يحتفظ بمكانه.

بث مباشر مباراة المغرب وكندا اليوم في كأس العالم يلا شوت

قد ينسحب شريكه في الهجوم ، كايل لارين ، من تشكيلة الفريق بعد استبدال جونيور هويليت في مباراة كرواتيا ولم يكن له تأثير يذكر.

بث مباشر ماتش المانيا الان.. مشاهدة مباراة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر اليوم Kooralive yalla shoot

قد يؤدي هذا التغيير إلى منح ألفونسو ديفيز دورًا أكثر تقدمًا مرة أخرى في الصدارة مع ديفيد ، حيث قدم ديفيز ، جنبًا إلى جنب مع تاجون بوكانان ، أخطر تهديد هجومي لفريق Maple Leafs في هذه البطولة.

تشكيل كندا ضد المغرب في كأس العالم فيفا 2022
سانت كلير. جونستون ، ستيفن فيتوريا ، ميلر ، أديكوجبي ؛ بوكانان ، كوني ، أوستاكيو ، هوليت ؛ ديفيس، ديفيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى