أهداف المغرب فرنسا مباشر.. مشاهدة ملخص مباراة فرنسا والمغرب يلا شوت كورة جول Kora Goal في نصف نهائي كأس العالم

مشاهدة مباراة فرنسا والمغرب اليوم يلا شوت إذ أفادت تقارير أن الثنائي الفرنسي أدريان رابيو ودايوت أوبيكانو مشكوك فيهما في نصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الأربعاء مع المغرب بسبب المرض.

كلا الرجلين كانا حاضرين على الإطلاق في أول تشكيلة تحت قيادة ديدييه ديشان أثناء وصول المنتخب الفرنسي إلى الدور الرابع ، حيث يهدفان إلى أن يصبحا الفريق الثالث في التاريخ الذي يفوز بكأس العالم متتاليين.

شكل رابيو لاعب يوفنتوس شراكة فعالة في خط الوسط مع أوريلين تشواميني وأعجب في قطر ، حيث سجل مرة واحدة وقدم تمريرة حاسمة واحدة في خمس مباريات حتى الآن.

في غضون ذلك ، تصدى أوباميكانو لاعب بايرن ميونيخ منافسة من أمثال إبراهيما كوناتي وويليام صليبا ليصبح الشريك الأول في قلب الدفاع لرافائيل فاران ، كما شارك في أربع مباريات مع حامل اللقب.

بث مباشر المغرب وفرنسا اليوم كورة جول Kora Goal بث مباشر

ومع ذلك ، ذكرت صحيفة ليكيب أن رابيو وأوباميكانو أصيبوا بنزلة برد بسبب التكييف المستمر في قطر وليسوا متأكدين من مواجهة المغرب في نصف النهائي.

هاري كين الإنجليزي في مباراة مع الفرنسي دايوت أوبيكانو في كأس العالم في 10 ديسمبر 2022

يقال إن كل من رابيوت وأوباميكانو غابوا عن التدريب يوم الثلاثاء ، ولم يتمكن الأخير أيضًا من المشاركة في جلسة يوم الاثنين بعد ظهور أعراض ، بما في ذلك التهاب الحلق.

في غضون ذلك ، تمكن رابيو من الانضمام إلى زملائه في الفريق يوم الاثنين ، رغم أنه وقع منذ ذلك الحين ضحية للخلل أيضًا ، وأكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن كلا اللاعبين بقيا بالداخل أمس.

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر الان

لا يُعتقد أن هناك أي انتشار أوسع للعدوى في معسكر فرنسا ، وإلا كان على ديشان إتاحة جميع لاعبيه لمواجهة يوم الأربعاء.

إذا فشل Upamecano في إجراء الخفض ، فمن المتوقع أن يحصل كوناتي على موافقة فاران ، في حين أن يوسف فوفانا هو المرشح الأكثر احتمالا ليحل محل رابيو في الوسط.

تعرضت فرنسا للإصابات قبل وأثناء البطولة ، حيث تم استبعاد كل من بول بوجبا ونجولو كانتي ومايك مينان قبل إعلان تشكيلة ديشان.

كما أُجبر بريسنل كيمبيمبي على الانسحاب بسبب مشكلة في العرقوب ، في حين انسحب كريستوفر نكونكو وكريم بنزيمة بعد تعرضهما لإصابات في التدريبات.

عانى نكونكو من مشكلة خطيرة في الركبة خلال جلسة فرنسا الأخيرة في كليرفونتين قبل أن يسافروا إلى قطر ، بينما عاد بنزيمة لتوه إلى التدريبات الجماعية قبل تعرضه لإصابة في الفخذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى