الهلال ضد العدالة.. مشاهدة مباراة الهلال والعدالة اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري السعودي

بث مباشر الهلال والعدالة سيواجهان بعضهما البعض في معركة ستنهار فيها، ومن المقرر أن يلتقي الجانبان يوم الأحد لمواجهة الجولة 13 من دوري المحترفين. يحتل مضيفو اللعبة المركز الثالث في الترتيب بعد أن حصلوا على إجمالي 26 نقطة حتى الآن.

في غضون ذلك ، يحتل خصمهم التالي المركز 14 في الجدول برصيد 8 نقاط ، مما يعني أن هناك فجوة 18 نقطة تفصل بين المتنافسين.

وانتهى اللقاء الأخير بين الفريقين بفوز الهلال الذي انتصر 4-0 خارج أرضه في أغسطس 2020. ويخوض الهلال حالياً انتصارين متتاليين. لم تشهد أي من المباراتين الأخيرتين تسجيل كلا الفريقين وسجل اثنان أكثر من 2.5 هدف.

مشاهدة مباراة الهلال والعدالة اليوم بث مباشر

وقبل مباراة الهلال لم يتنازل في اثنتين منها ، ولم يستطع “العدالة” منع خصومه من التسجيل. اتضح أن اللقاءات الأخيرة كانت ذات أهداف عالية مع إجمالي 11 هدفًا في المواجهتين السابقتين.

كانت جهود الهلال كافية فقط للتعادل 1: 1 عند أدائه كزائر ضد الرائد في مباراة دوري المحترفين التي أقيمت يوم 10 يناير. لم يهزموا في ثماني مباريات متتالية أسفرت عن 3 انتصارات و 5 تعادلات.

ولم تؤثر هتافات مشجعي الديار على نتيجة المواجهات العشر الأخيرة التي خاضها الهلال حيث انتهت بفوزين على أرضهم و 3 انتصارات خارج الأرض.

مباراة العدالة والهلال بث مباشر يلا شوت أسفرت ثلاث من المواجهات الخمس الأخيرة عن أكثر من 2.5 هدف وشهدت أربعة أهداف في كلا الطرفين. خلال تلك الفترة لم يتنازل الهلال في مناسبة واحدة.

بث مباشر الهلال اليوم مباشر في الدوري السعودي

في الوقت نفسه، سجلوا هدفًا واحدًا على الأقل في جميع اجتماعاتهم. تشير الإحصائيات إلى أن آخر 5 مباريات للفريق بلغ متوسطها 3.00 أهداف.

وكانت آخر مباراة للعدالة ضد الفتح يوم الجمعة وانتهت بفوز ضئيل 2: 1 على أرضه. حاليًا ، يمر النادي بمباراتين متتاليتين بدون فوز ، حيث سجل تعادلًا وفوزًا واحدًا.

لم يكن للعب على أرض الملعب أي تأثير كبير في لقاءات العدالة العشرة الأخيرة ، حيث سجل المضيف 5 انتصارات ، بينما انتصر الضيوف في 3 مناسبات. اثنان فقط من آخر 10 اشتباكات أسفرت عن تعادلات.

قبل مباراة الهلال بث مباشر يلا شوت عندما نلقي نظرة على المواجهات الخمس الأخيرة ، نرى أن الهدفين انتهيا بأكثر من 2.5 هدف ، مع تسجيل هدفين من الفريقين المعنيين.

ونجح العدالة في الحفاظ على شباكه نظيفة ولم يتمكن من التسجيل في ثلاثة. بلغ إجمالي الأهداف التي تم تسجيلها في مباريات الفريق الخمس الأخيرة 12 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى