الهلال ضد النصر.. أهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي اليوم يلا شوت

ينطلق ديربي الرياض في تمام السلعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة حيث يتطلع عشاق الدوري السعودي إلى مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم بث مباشر.

يسافر الهلال إلى حديقة مرسوول لمواجهة النصر في دور الـ10 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين.

ويتربع النصر قبل مباراة الهلال اليون الفريق المضيف على قمة الجدول ، بينما يحتل الهلال الزائر المركز الثالث.

بث مباشر الهلال والنصر اليوم حيث أسفرت مواجهات النصر السابقة عن 4 انتصارات على أبها ، العدل ، الفيحاء ، الرائد ، 0 خسارة ، وتعادل واحد مع الاتحاد. تمكن النصر من تسجيل هدفين.
بينما سمح بتسجيل هدفين ضدهم. خلال موسم الدوري الحالي ، سجل النصر ما مجموعه 2.44 هدفًا في المتوسط ​​لكل مباراة. من حيث الإجراءات التأديبية ، حصل الفريق المضيف على 14 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، بإجمالي 9.89 خطأ على مدار جميع المباريات التي خاضها.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر

مباراة النصر والهلال بث مباشر هذا الموسم ، كان متوسط ​​معدل استحواذ فريق النصر 64.22٪ ، مما يشير إلى أنهم جيدون في الاحتفاظ بالكرة.

الهلال يتطلع لتحقيق فوزه الثالث على التوالي على النصر

قبل مباراة النصر اليوم يدخل الهلال هذه المباراة بعد فوزه في مباراتين من آخر خمس مباريات ضد الطائي والباطين ، وخسر مباراة واحدة أمام نيوكاسل يونايتد ، وتعادل مع الاتفاق والشباب وسجل الفريق الزائر ثمانية أهداف لصالحهم وتسعة أهداف ضدهم.

في المباريات التي لعبت خارج الديار ، سجل الهلال 1.78 هدفًا في المتوسط ​​وسمح بتسجيل 0.67 هدفًا ضدهم. حصل الفريق على إجمالي 16 بطاقة صفراء ، لكن لم يكن أي منها جادًا بما يكفي ليؤدي إلى بطاقات حمراء.

الهلال بث مباشر هذا الموسم ، حافظ الهلال على نسبة استحواذ محترمة للغاية للكرة بلغت 66.67٪ في المتوسط ​​في جميع المجالات.

في 35 مباراة بين النصر والهلال خلال المواسم القليلة الماضية ، فاز النصر بتسع وفاز الهلال بتسعة عشر مباراة.

ومع ذلك ، انتهت سبع مباريات بالتعادل في تلك المواجهات ، سجل النصر 38 هدفاً بينما سجل الهلال 62 فإن الفريق المضيف يقدم أداءً أفضل من الهلال هذا الموسم. على الرغم من ذلك ، نأمل أن يتمكن كل فريق من تسجيل هدف واحد على الأقل.

 مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين النصر والهلال الرياض عندما يلعب النصر على أرضه هي 1-2. انتهت 4 مباريات بهذه النتيجة.

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين النصر والهلال هي 1-2. انتهت 5 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 14 لقاء مع نادي النصر الذي يلعب على أرضه ، فاز نادي النصر 3 مرات ، وتعادل واحد بينما فاز الهلال رياض 10مرات.

فارق الأهداف 31-15 لصالح الهلال رياض.

خلال آخر 30 لقاء ، فاز نادي النصر 10 مرات ، وكان هناك 4 تعادلات بينما حقق الهلال رياض 16 مرة. فارق الأهداف 50 -34 لصالح  الهلال رياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى