الهلال ضد ريال مدريد.. مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم بث مباشر يوتيوب في كأس العالم

تأهل الهلال للبطولة بصفته حامل لقب دوري أبطال آسيا، لقد شاركوا في هذه البطولة مرتين في الماضي وفي محاولتهم الثالثة وصلوا إلى النهائي.

في المحاولتين السابقتين ، احتلوا المركز الرابع ولكن هذه المرة قاموا بعمل أفضل بكثير من خلال الوصول إلى النهائي. المنتخب السعودي في حالة تأهب شديد ، فقد خسر فقط مباراتين من أصل 19 مباراة في جميع المسابقات في الموسم الجاري.

سيؤمن فريق الهلال أنه يمكنهم التغلب على تحدٍ صعب في ريال مدريد. يلقي ريال مدريد نظرة فاحصة على هذه المباراة بين فريقين كبيرين من الدوريات الخاصة بهما ويحلل الفريق وتكتيكاتهم.

سيغيب لوس بلانكوس عن خدمات فيرلاند ميندي وإيدن هازارد ولوكاس فاسكيز وتيبوت كورتوا المصابون. بينما سيعود داني كارفاخال وماركو أسينسيو إلى التشكيلة بعد خروجهم من نصف النهائي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد والهلال اليوم مباشرة

كريم بنزيمة وإيدر ميليتاو لم يسافروا إلى المغرب في نصف النهائي لكنهم سافروا للمباراة النهائية. تمت إضافة الثنائي إلى الفريق لكن مشاركتهما لا تزال موضع شك.

سيستمر أندريه لونين في مرمى كارلو أنشيلوتي. قد يبدأ ديفيد ألابا أخيرًا كظهير أيسر بعد أن ظهر في نصف النهائي كقلب دفاع. سوف يسقط إدواردو كامافينجا على مقاعد البدلاء. من المتوقع أن يظل خط الوسط والهجوم على حالهما.

سيواصل كارلو أنشيلوتي مرة أخرى أسلوبه (4-3-3). سيبدأ لونين في المرمى ، وسينتقل ألابا إلى دور الظهير الأيسر بينما يلعب كارفاخال في مركز الظهير الأيمن. في هذه الأثناء ، سيكون ناتشو وروديجر بمثابة ثنائي قلب الدفاع. قد يظهر بنزيمة من على مقاعد البدلاء إذا لزم الأمر.

حصل الهلال على دفعة كبيرة قبل النهائي مع عودة محمد كانو من الإيقاف. كان لديه نزهة رائعة للمملكة العربية السعودية في كأس العالم 2022 ومن المتوقع أن يشارك في النهائي.

مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لعبة

أندريه كاريو مشكوك فيه بشأن المباراة ضد ريال مدريد بعد تعرضه لإصابة في الدور الثاني. لقد شارك في الدور نصف النهائي لكنه كشف أنه بمساعدة المسكنات تمكن من اللعب من خلال الألم.

سيتعين على لوس بلانكوس توخي الحذر من التهديد الذي سيحمله بطل كأس العالم السعودي سالم الدوسري. ساعد في كتابة تاريخ أمته وتغلب على الأرجنتين البطل في نهاية المطاف في دور المجموعات للحدث العالمي.

أوديون إيغالو وموسى ماريجا اثنان من نجومهم الذين سيبدأون ضد ريال مدريد. يأمل فييتو ، الذي لعب دورًا فرعيًا في نصف النهائي ، في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية.

رامون دياز من المرجح أن يمضي قدما في تشكيل 4-2-3-1. سوف يدرك التهديد الذي يمتلكه ريال مدريد ونتيجة لذلك ، فإن خط الوسط المكون من خمسة لاعبين هو ما يفضله. لأنهم يستطيعون أن يسقطوا بعمق ويساعدوا الدفاع عند الحاجة.

عبدالله المعيوف سيبدأ في المرمى. سعود عبد الحميد ، وجانغ هيون سو ، وعلي البليحي ، وخليفة الدوسري سيشكلون دفاعًا رباعيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى