الهلال ضد نيوكاسل مباشر.. مشاهدة أهداف مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم يلا شوت

الهلال ضد نيوكاسل يونايتد بث مباشر حيث تنطلق مباراة الهلال اليوم في كأس الدرعية في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، حيث انتهت مباراة واحدة فقط من المباريات الأربع الأخيرة التي خاضها الهلال قبل استراحة كأس العالم بالفوز .

قبل مباراة الهلال اليوم، على الرغم من أنها كانت آخر مباراة له – الفوز 3-2 خارج أرضه على الطائي – لكنهم فازوا في كل من مبارياتهم الأربع الأولى في الدوري قبل ذلك. الانكماش في الثروات.

تصدرت الموجات الزرقاء عناوين الصحف خارج الملعب في الأسابيع الأخيرة حيث يتنافسون مع النصر لجلب كريستيانو رونالدو إلى الشرق الأوسط ، لكن يجب على رجال دياز الآن تحويل انتباههم إلى فريق يسعى لإفساد ترتيب Big Six في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم

مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو خلال الفوز 4-0 على أستون فيلا في 29 أكتوبر 2022، حيث كانت مشاهد الهرج والمرج شائعة عندما اكتمل الاستحواذ على نيوكاسل بدعم سعودي بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني في خريف عام 2021 ، ولكن لم يكن بإمكان العديد من مشجعي نادي Magpies أن يتخيلوا فريقهم وهو يتحدى كرة القدم في دوري أبطال أوروبا في وقت مبكر من حقبة ما بعد مايك آشلي .

الهلال مباشر نظرًا لأن نجم التعاقدات الجديد والمرشحون السابقون يعيدون اكتشاف لمساتهم الذهبية ، فقد قاد إيدي هاو نيوكاسل إلى المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة من أول 15 مباراة له هذا الموسم – فقط أرسنال وحامل اللقب مانشستر سيتي قدموا أداءً أفضل.

شهدت سلسلة رائعة من الأداء قبل فترة وجيزة من كسر كأس العالم ، فوز نيوكاسل بستة انتصارات متتالية في جميع البطولات – بما في ذلك خمسة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وآخرها شهد فوز نيوكاسل 1-0 في 12 نوفمبر. بفضل الفائز جو ويلوك .

مشاهدة مباراة الهلال ونيوكاسل الإنجليزي اليوم بث مباشر كأس الدرعية

بعد فترة قصيرة في الشرق الأوسط ، سيستقبل نيوكاسل رايو فاليكانو في ملعب سانت جيمس بارك في مباراة ودية أخرى في 17 ديسمبر قبل العودة إلى المباراة التنافسية ضد بورنموث في الجولة الرابعة من كأس الرابطة في 21 ديسمبر.

يستعد رجال هاو بعد ذلك لمواجهة ليستر سيتي ولييدز يونايتد في مباراتين يمكن الفوز بهما في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل حلول العام الجديد ، لكن أول مواجهة لهم في عام 2023 تجعلهم يسافرون إلى الإمارات لمواجهة متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز آرسنال في ما سيكون أكبر اختبار له. أوراق اعتمادهم في دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى