الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان والنصر والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال حيث يمكن مشاهدة ليونيل ميسي مقابل كريستيانو رونالدو، يتواجه هذان الخصمان القديمان في المملكة العربية السعودية ربما للمرة الأخيرة.

ويعتبر ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور ، ويدفع أحد المشجعين مبلغًا كبيرًا لمعرفة ما يمكن أن يكون المباراة النهائية.

يقال إن قطب عقارات سعودي دفع 2.6 مليون دولار لشراء تذكرة VIP لمباراة بين ميسي باريس سان جيرمان وفريق يتكون من لاعبين من رونالدو النصر والهلال.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان والنصر والهلال مباشر

ويقام المعرض على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم الخميس. وستكون بداية الدوري السعودي للمحترفين لرونالدو ، 37 عامًا ، الذي وقع مع النصر أواخر الشهر الماضي بعقد قيمته 75 مليون دولار سنويًا.

لزيادة الإثارة للمباراة ، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ عن مزاد خيري لتذكرة “ما وراء الخيال”.

تسمح هذه التذكرة للمشجع الفائز بحضور حفل الافتتاح ، والوصول إلى غرف خلع الملابس للفريق ، ومقابلة لاعبين مثل رونالدو وميسي وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وبحسب ما ورد، فإن المزايدة على تذكرة “ما وراء الخيال” بدأت بمبلغ مليون ريال سعودي (266 ألف دولار) قبل أن تغلق عند 10 ملايين ريال (2.6 مليون دولار). وقال الشيخ إن العائدات ستذهب لجمعية إحسان الخيرية السعودية.

مشاهدة مباراة النصر والهلال وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

سيبدأ رونالدو فترة عمله مع النصر بعد طلاقه الحاد من مانشستر يونايتد . في 22 نوفمبر ، أنهى نادي الدوري الإنجليزي الممتاز عقد رونالدو على الفور بعد أن قال الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات إن الفريق “يخونه” في مقابلة تلفزيونية.

وصف مانشستر يونايتد القرار بأنه متبادل ، ومع ذلك ، شكر النادي أيضًا رونالدو على “مساهمته الهائلة” خلال فترتين في أولد ترافورد (2003-09 ، 2021-22).

فوز برشلونة 4-3 خارج ملعبه على ريال مدريد في كلاسيكو العصور حيث سجل ميسي ثلاث مرات وصنع هدف آخر للزوار وسجل رونالدو مرة واحدة للمضيفين المهزومين.

شهد سانتياغو برنابيو العظمة في تلك الليلة مع كريم بنزيمة ونيمار وأندريس إنييستا وسيرجيو راموس فقط بعضًا من الممثلين الداعمين في ليلة لا تُنسى.

مايو 2018 – لقاءهما الأخير في برشلونة وريال مدريد ، سجل كل منهما هدفًا في التعادل 2-2 قبل رحيل رونالدو إلى يوفنتوس مباشرة ، مما يشير إلى نهاية هيمنتهما المزدوجة على الدوري الإسباني.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى