الولايات المتحدة ضد إيران.. مشاهدة هدف مباراة إيران وأميركا اليوم مباشر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.. Iran vs USA

يختتم منتخب الولايات المتحدة الأمريكية اليوم مشواره في دور المجموعات في بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ عندما تلعب مباراة أمريكا وايران بث مباشر يلا شوت اليوم حيث أنه بعد عقود من تنافس الأمريكيين على المستوى الأعلى في أوروبا كان مشهدًا نادرًا.

وقبل مباراة إيران والولايات المتحدة اليوم بث مباشر ارتدى 10 من هؤلاء اللاعبين النجوم والمشارب ليلة الجمعة واجتازوا إنجلترا في أجزاء كبيرة من المواجهة ، مع إنهاء ضعيف فقط منع رجال بيرهالتر من الفوز بكأس العالم لأول مرة. تفوز على الأسود الثلاثة منذ عام 1950.

وسدد ويستون ماكيني تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تفادي انتباه بوكايو ساكا ، في حين سدد كريستيان بوليسيتش العارضة بعد فترة وجيزة من تسديدة شرسة جعلت جوردان بيكفورد يتدافع ليصرف الكرة بعيدًا عن المرمى.

مشاهدة مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وإيران بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 365

ما يميز الولايات المتحدة حقًا هو قوتهم الرياضية والحدة مقارنة بنظرائهم الإنجليز ، حيث قدم الظهيران سيرجينو ديست وأنطوني روبنسون لاعب فولهام تقدمًا سريعًا في الأجنحة بينما حافظ تايلر آدامز على جود بيلينجهام وماسون ماونت في وسط الملعب.

مباراة خروج المغلوب مع هولندا أو الإكوادور أو السنغال تنتظر فريق بيرهالتر إذا هزموا إيران اليوم الثلاثاء ، وإذا وجد النجوم والمشارب قسوتهم أمام المرمى ، فقد يشكلون تهديدًا حقيقيًا لنخبة الأمم في المراحل الأخيرة من هذا. منافسة.

ستغيب إيران عن خدمات علي رضا جهانبخش في مباراتها الأخيرة بالمجموعة B حيث تلقى لاعب فريق برايتون أند هوف ألبيون السابق البطاقة الصفراء الثانية للبطولة بعد تحدي بالقدم العالية على لاعب ويلز كريس ميفام خلال المراحل الختامية من إجراءات يوم الأربعاء. بعد ظهر الجمعة.

بث مباشر مباراة إيران وأمريكا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

النجم النجم آزمون محل شك بالنسبة لفريق ميلي بعد أن عانى بشكل واضح طوال الدقيقة 68 التي قضاها على أرض الملعب ضد ويلز ، على الرغم من أن كيروش قد يخاطر بالمهاجم منذ البداية يوم الثلاثاء بالنظر إلى مدى الجودة التي يضيفها إلى الفريق.
وجلس علي رضا بيرانفاند خارج مواجهة ويلز بسبب بروتوكول الارتجاج بعد إصابة شديدة في الرأس في أول مباراة لإيران في كأس العالم مع إنجلترا ، لكن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا متاح للعودة في هذه المباراة الحيوية إذا قرر كيروش إسقاط حسين حسيني. ، الذي حافظ على شباكه نظيفة يوم الجمعة.

الولايات المتحدة ليس لديها مخاوف جديدة بشأن الإصابة قبل مباراة الثلاثاء ، حيث تركز اهتمام الغالبية العظمى من المشجعين ووسائل الإعلام على قلة اللعب لجيوفاني رينا لاعب بوروسيا دورتموند ، الذي لم يشهد سوى 15 دقيقة من مباريات كأس العالم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى