اليمن ضد السعودية بث مباشر.. مشاهدة مباراة اليمن والسعودية بث مباشر اليوم يلا شوت

بث مباشر اليمن ضد السعودية حيث يمكن مشاهدة مباراة اليمن والسعودية المواجهة النارية التي ستجمع الفريقين ، ضمن الجولة المهمة في كأس الخليج ، في لقاء قوي لمنتخب اليمن الذي يبحث عن انتصار على حساب السعودية في لقاء مهم، لذلك يأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية مهمة، هذه ثالث نقاط مهمة في مسيرته.

لكن السعودية أيضا يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية، نحن نعرض لكم جميع تفاصيل المباراة التي ستقام اليوم 2023-01-06، اليمن يواصل كأس الخليج ضد السعودية، حيث تعد النتيجة الأكثر شيوعاً لمباريات اليمن والسعودية هي 0-1، انتهت 3 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 10 لقاءات ، فازت اليمن 0 مرة ، وتعادل 1 بينما فازت السعودية 9 مرات. فارق الأهداف 29-2 لصالح السعودية.
اليمن لم يفز في آخر 11 مباراة.

مشاهدة مباراة السعودية واليمن بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة السعودية الآن حيث لم ينجح اليمن في التسجيل في آخر 10 مباريات، واستقبلت السعودية هدفاً في كل من آخر 5 مباريات لها.

يفوز اليمن في الشوط الأول بنسبة 0٪ من مبارياته ، والسعودية بنسبة 20٪ من مبارياته، ويفوز اليمن بنسبة 0٪ من نصف الوقت والسعودية بنسبة 20٪، ووكانت السعودية هي الفائزة في لقائهما الأخير.

في لقاءهم الأخير فازت السعودية بثلاثة أهداف، عندما تتقدم السعودية بنتيجة 0-1 خارج أرضها ، تفوز بنسبة 0٪ من مبارياتها، عندما يخسر اليمن 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 0٪ من مبارياته.

بث مباشر مباراة السعودية واليمن يلا شوت

عندما تخسر السعودية 1-0 خارج أرضها ، فازوا بنسبة 25٪ من مبارياتهم، قبل مباراة السعودية اليوم اليمن لديها سلسلة من 3 مباريات مع 0 أهداف مسجلة، إذ خسرت المملكة العربية السعودية 0 فقط من آخر 5 مباريات لها ضد اليمن (في جميع المسابقات).

في آخر 5 لقاءات فازت اليمن 0 ، والسعودية 4 تعادلات، اليمن يسجل 0.4 هدفا في مباراة ضد السعودية ويسجل السعودية 1.8 هدف ضد اليمن (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين اليمن والسعودية 2.2، كما أن متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات اليمن والسعودية 1.8، كلا الفريقين خسروا مباراتهم الأخيرة، اليمن يسجل 0 أهداف عندما يلعب على أرضه والسعودية يسجل 0.5 هدف عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى