انجلترا ضد السنغال.. أهداف مباراة السنغال وإنجلتزا اليوم في كأس العالم england vs senegal live

تنطلق مباراة إنجلترا أمام السنغال اليوم يلا شوت في كأس العالم بث مباشر حيث يتطلع هاري كين إلى تحطيم الرقم القياسي التمريضي لإنجلترا أمام السنغال في بطولة كأس العالم فيفا قطر عند مشاهدة مباراة السنغال وإنجلترا اليوم بث مباشر.

ويخرج هاري كين لتحطيم الرقم القياسي التمريضي لإنجلترا عندما يواجه فريق الأسود الثلاثة السنغال في مباراة دور الستة عشر لكأس العالم 2022 يوم الأحد على استاد البيت.

الأرجنتين ضد أستراليا.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم كأس العالم

لم يتمكن رجل توتنهام هوتسبير من هز الشباك حتى الآن في قطر ، لكنه أظهر قدراته في صناعة اللعب من خلال تقديم ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

بث مباشر مشاهدة مباراة السنغال وانجلترا اليوم يلا شوت

وصنع كين هدفي رحيم سترلينج وماركوس راشفورد في فوز إنجلترا الافتتاحي 6-2 على إيران ، كما وجد الكابتن فيل فودين في مركز الدفاع ليحتل المركز الثاني في فوز منتخب الأسود الثلاثة على ويلز 3-0.

من خلال تسجيل ثلاث تمريرات حاسمة ، أصبح اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا أول رجل إنجليزي يسجل هذا العدد من الأهداف في حملة كأس العالم واحدة بعد أن فعل ديفيد بيكهام ذلك في بطولة 2002.

هولندا ضد أمريكا.. مشاهدة أهداف مباراة هولندا وأمريكا اليوم يلا شوت كأس العالم 2022

إذا طالب كين بتمريرة حاسمة أخرى ضد السنغال في معركة خروج المغلوب يوم الأحد ، فسيصبح أول لاعب في إنجلترا يسجل أربعة أهداف في مسابقة رئيسية واحدة منذ عام 1966.

مشاهدة مباراة السنغال وإنجلترا اليوم بث مباشر كورة لايف 365

يقترب كين أيضًا من الرقم القياسي في تاريخ إنجلترا ، حيث احتل المركز الثالث في المخططات برصيد 51 هدفًا ، خلف إلين وايت (52) والمتصدر الحالي واين روني (53).

وسيلتقي فريق جاريث ساوثجيت مع بولندا أو فرنسا حاملة اللقب في ربع نهائي مونديال 2022 إذا تجنبوا الهزيمة أمام السنغال التي تهدف إلى أن تصبح أول دولة أفريقية تهزم إنجلترا في المحاولة 21.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى