انجلترا ضد السنغال.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة السنغال وإنجلترا اليوم يلا شوت في كأس العالم قطر 2022

السنغال ضد إنجلترا بث مباشر حيث تنطلق مباراة السنغال وانجلترا اليوم بث مباشر يلا شوت حصري في كأس العالم فيفا قطر وبهدف ظهور منتخب بلاده للمرة الثانية في ربع نهائي كأس العالم ستلتقي السنغال بطلة إفريقيا مع إنجلترا للمرة الأولى على ملعب البيت اليوم الأحد.

مباراة السنغال اليوم بث مباشر بعد أن أنهى أسود تيرانجا المركز الثاني في المجموعة الأولى ، ينتقلون الآن إلى مرحلة خروج المغلوب لكنهم سيكونون بدون بعض التروس المتكاملة في أجهزتهم المزيتة جيدًا.

بالإضافة إلى غياب ساديو ماني ، يتعين على أليو سيسيه الاستغناء عن زوج آخر يتمتع بالكثير من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز – شيخو كوياتي لاعب نوتنغهام فورست ولاعب خط وسط إيفرتون إدريسا غوي .

بث مباشر مباراة السنغال اليوم بث مباشر كورة لايف يلا شوت

بينما تم إبعاد كوياتي عن الملاعب بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها ضد هولندا في المباراة الافتتاحية للسنغال ، سيغيب الأخير أيضًا لأنه يقضي فترة إيقاف بسبب حصوله على إنذارين خلال مرحلة المجموعات.
بصرف النظر عن الصياغة في Nampalys Mendy في Leicester City لصالح Gueye في قلب خط وسطه ، يمكن لـ Cisse تسمية XI غير متغير من ذلك الذي اصطف ضد الإكوادور في المرة الأخيرة ، على الرغم من أن Bamba Dieng أظهر ومضات من قدرته من على مقاعد البدلاء وكريبين. يأمل Diatta و Famara Diedhiou في استعادة مكانهما.

ومع ذلك ، فإن جناح واتفورد إسماعيل سار – الذي افتتح التسجيل بهدوء من ركلة جزاء يوم الثلاثاء – وإليمان ندياي لاعب شيفيلد يونايتد (الذي سجل تسعة أهداف في البطولة وتمريرتين حاسمة هذا الموسم) من المرجح أن يدعموا مهاجم ساليرنيتانا بولاي ضيا في خط الهجوم.

مشاهدة مباراة انجلترا والسنغال بث مباشر كورة 365

كما هو الحال دائمًا ، فإن ثنائي تشيلسي إدوارد ميندي والقائد كاليدو كوليبالي هما الصخور التي بني عليها الحرس الخلفي السنغالي ؛ كما تألق الظهير الأيمن يوسف سابالي في قطر ، لكنه سيبذل قصارى جهده أمام مهاجمي إنكلترا المتألقين يوم الأحد.

التشكيلة المحتملة للسنغال: ميندي. سابالي ، كوليبالي ، ديالو ، جاكوبس ؛ P. Gueye، N. Mendy، Ciss؛ ندياي ، ضياء ، سار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى