اهداف برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم.. ملخص مباراة برشلونة وبلزن في دوري الأبطال

لعبت مباراة برشلونة اليوم مباشر لحفط البعض من ماء الوجه فقط، حيث حل برشلونة ضيفًا على منافسه فيكتوريا بلزن، نتيجة مباراة برشلونة وبلزن اليوم في دوري الأبطال غير مؤثرة على الإطلاق، فريق فيكتوريا بلزن حل أخيرا في مجموعة برشلونة بدوري الأبطال.

ملخص مباراة برشلونة اليوم يوتيوب كامل أما فريق برشلونة ذهب إلى الدوري الأوروبي “يورباليغ”، لكن مباراة برشلونة ضد بلزن جاءت فقط لرفع المعنويات للفريق الكتالوني من أجل مواصلة مباريات برشلونة في الدوري الإسباني خاصة بعدما فقط ريال مدريد نقطتين في سباق صدارة الدوري الإسباني الممتاز.

قبل ملخص مباراة برشلونة وفيكوريا بلزن يوتيوب اليوم ودع الفريق الكتالوني دوري الابطال و لعب اخر مباراة له الليلة ضد بلزن وبذلك انتهى مشوار البرسا في دوري ابطال اوروبا. بث مباشر برشلونه فيكتوريا بلزن

ملخص مباراة برشلونة اليوم يوتيوب كامل

وهاجم محبو برشلونة مدرب الفريق تشافي قبل مباراة برشلونة اليوم بث مباشر قائلا: “بعد مباراة برشلونة وفالنسيا لما تكلمت عن رافينها قلت اللاعب عندو مشكلة نفسية وليست مشكلة إمكانيات وكلام خافي ميغيل اليوم بيثبت رأيي اللاعب بالتدريبات لما ما يكون عليه ضغط نفسي بيبدع بالمباريات لما يكون في ضغط بيتوتر وبتختفي عندو أمور كثيرة”.

وأضاف: “اللي تابع اللاعب مع ليدز وشاف سرعته  والجرأة التي كان يراوغ ويخترق فيها وكيف كل هذا اختفى مع برشلونة رح يفهم علي، هذا اللاعب كان اكتر صفقة متمنيها في الصيف ولما تمت فرحت جدا لانه صاحب إمكانيات وعقلية كبيرة، واجه مع برشلونة مشاكل وصعوبة بالتأقلم بس كل هالامور هي مرحلة وبتعدي المهم اللاعب ياخذ وقت وثقة حتى يثبت إمكانياته وانا اثق انه رافينها سوف يكون اسم بارز مع برشلونة قريبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى