اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

هدف كريستيانو رونالدو اليوم

أهداف كريستانو رونالدو اليوم في مباراة النصر وضمك فيديو حيث يبحث الكثير من عشاق الدون عن هاتريك رونالدو في الدوري السعودي خاصة أن كرستيانو فعل في شوط واحد فقط امام ضمك ما عجز عنه معظم لاعبي الدوري السعودي في 17 مباراة.

كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو سجل هاتريك رونالدو في 44 دقيقة من مباريات الدوري السعودي هو الـ 62 في مسيرته والثاني في دورينا رونالدو اصبح منافسًا على لقب الهداف من 5 مباريات فقط.

وتلعب مباراة النصر وضمك اليوم في دوري روشن ويقدم موقع “تريندات مصر” ملخص اهداف كريستيانو اليوم في الدوري السعودي إذ تغني المشجعون السعوديون باللاعب البرتغالي وقال أحدهم: “الدون قيمة كبيرة وقوة ضاربة في النصر .. ياحظهم فيه”.

اهداف كريستيانو رونالدو

هدف رونالدو اليوم المهاجم يفرق صدقني، و رونالدو ما عليه كلام ، عذّب بوفون و نوير … مو واقفة على حراس دورينا

متأكدين هذا لاعب بعمر 38؟ متأكدين هذا الدون الي ختم كل الامجاد الكروية في قارة اوروبا؟ شغف رونالدو المفروض يُدرّس في الجامعات للأجيال القادمة لايكل ولا يمل ولا يشبع هذا الرجل الافضل فالتاريخ

الهدف الثالث من البدايه الى هدف رونالدو اكبر من وصول الهلال لنهائي كأس العالم للانديه ووصوله لنصف نهائي اسيا كرة القدم السعوديه معادله مضروبه لا تلومونهم هم يدرون ان فريقهم منفوخ ما يمشي الا من خارج الملعب.

اهداف رونالدو مع النصر

شف انا كنت متخوف من جارسيا ولازلت.. لكن الروح اللي عند رونالدو اتوقع تعطي الفريق طموح ورغبه في تحقيق الدوري..
هذه هي الورقه الوحيده اللي عندي. بمعنى بعد توفيق الله الوضع متوقف على الدون.

رونالدو “ يُدرس “ الروح و العزيمة و الشغف .. رسالة يكتبها بملاعبنا للاعبين و يدونها بأهدافه.. لا يقف طموحك لإنتصار ولا لقب و لا مهارة .. واصل العمل و تذكر بأن العمر يتكسر بالعطاء ..

ضمك تعادل مع الهلال و الاتحاد ما قدرو يفوزون عليه تقول نادي صغير و رونالدو سجل هاتريك هاذا يعني رونالدو اكبر من اندية الدوري مجتمعين.

كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

اليوم رونالدو مسجل هاتريك وغابنكم كلكم نصيحة استمتعوا بالدون حتى وإن كان في غريمكم التقليدي النصر ، فكرة القدم فتح لها العالمي فضاء أوسع ، وأصبحت الملاعب السعودية تمتلئ عن آخرها سيبقى النصر هو النادي الاستثنائي في الكرة السعودية وكل من اقتفى أثره ليس إلا مقلدا له .

أشغلهم تاليسكا .. وتناسوا جهلاً أن فرقة ( الدون ) كلها تعزف في المحالة أجمل الألحان بقيادة غريب والنجعي وتوقيع رونالدو لهاتريك آخر في شوط واحد – من يبحث عن الألقاب لا يتعثر في هذه النوعية من اللقاءات

هاتريك رونالدو

غريب مع النصر متصدر الدوري واكثر لاعب سعودي مساهمه بالاهداف ومشكل ثنائية تاريخيه مع رونالدو وكل الاجانب يتكلمون عنه ويمدحونه لاكن ابو سعد والحسناني يقولون غريب خسر الاهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى