اهداف مباراة البرتغال اليوم.. ملخص مباراة البرتغال اليوم.. اهداف كريستيانو رونالدو اليوم وعدد اهداف رونالدو

ملخص مباراة البرتغال اليوم تصفيات بطولة أوروبا للبرتغال ضد ليختنشتاين: فاز رونالدو ، الذي أتم الثامنة والثلاثين الشهر الماضي ، بقميصه رقم 197 متفوقًا على الكويتي بدر المطوع.

سجل كريستيانو رونالدو رقماً قياسياً جديداً في أكثر المباريات الدولية حيث لعبت البرتغال مع ليختنشتاين يوم الخميس واحتفلت بهذا الإنجاز بتسجيل هدف قياسي.

وأحرز رونالدو ، الذي أتم 38 عاما الشهر الماضي ، مباراته رقم 197 متفوقا على الكويتي بدر المطوع ، حيث عاد إلى التشكيلة الأساسية وقاد منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 على ملعب خوسيه ألفالادي.

اهداف مباراة البرتغال اليوم

حول ركلة جزاء في الدقيقة 51 – هدفه الأول ضد إمارة جبال الألب الصغيرة – حيث تقدم أصحاب الأرض 3-0 بعد أن تقدموا بهدف واحد فقط في الشوط الأول. ثم يواصل تسجيل ركلة حرة قوية من على حافة منطقة الجزاء ليكمل ثنائيته حيث واصلت البرتغال الفوز 4-0.

اهداف كريستيانو اليوم وعززت الهجمات الرقم القياسي لرونالدو في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في كرة القدم الدولية إلى 120 ، رغم أنه أضاع في وقت سابق فرصًا ذات حواف ذهبية عندما تجاوز الكرة أمام المرمى ونظر بضربة رأس بعيدة.

هدف كريستيانو الان هذا كل شيء!! انتهى كل شيء حيث ساعدت ركلة حرة كريستيانو رونالدو وركلة الجزاء بالإضافة إلى أهداف كانسيلو وبرناردو سيلفا البرتغال على الفوز بالمباراة بشكل مريح.

هدف رونالدو مع البرتغال اليوم

3 دقائق من الوقت الإضافي الآن حيث تحصل البرتغال على ركلة ركنية. جواو ماريو بالكرة بينما تحثه الجماهير على التسديد ويلتزم بذلك ولكن الأمر بعيد جدًا عن العارضة.

جيد واحد اثنان من فرنانديز إلى فيتينا والعودة مرة أخرى لكن لاعب الوسط لم يتمكن من السيطرة عليها وهي ركنية للبرتغال. لا شيء من ذلك في نهاية المطاف. Leao بجهد بهلواني بعد ذلك لأنه يمر فوق الشريط

هدف ميسي اليوم.. أهداف مباراة الأرجنتين وبنما اليوم.. ملخص مباراة الارجنتين وبنما يوتيوب.. هدف ميسي مع الأرجنتين اليوم مباشرة

يتخطى راموس اثنين أو ثلاثة من المدافعين بالقرب من حافة منطقة الجزاء ، ويبتعد عن الملعب لكنه مسدود. البرتغال لا هوادة فيها في الوقت الحالي.

عدد اهداف كريستيانو رونالدو

يتعرض دفاع ليختنشتاين لضربات شديدة من البرتغال. الفرص بعد الفرص والكتل بعد الكتل. في النهاية حصل برونو على تسديدة بعيدة وهي فوق العارضة. روبن نيفيز ورافائيل لياو بدلاً من دانيلو وجواو فيليكس

62 ‘: رونالدو يسجل هدفه الثاني

وخطأ آخر على بالينيها كضربة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء .. قريبة جدا من أن تكون ركلة جزاء أخرى. رونالدو مع الكرة مرة أخرى. إنه فقط في النطاق. ومرت عبر الحائط بأيدي حارس المرمى وفي الهدف

ويتفكك الأمر بسرعة كبيرة لليختنشتاين حيث يسقط كانسيلو داخل منطقة الجزاء ويشير الحكم إلى نقطة الجزاء !!! ولا جوائز لتخمين من سيأخذ العقوبة. رونالدو يتقدم ويدفن في الزاوية !!!! الهدف الدولي رقم 119 للتاليسمان البرتغالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى