ايفرتون ضد ليفربول.. مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

استبعد شون دايكي مدرب إيفرتون أداء ليفربول المحزن وقال إن فريقه سيستعد لأفضل نسخة من فريق يورجن كلوب عندما يزور أنفيلد الليلة.

وقاد دايكي إيفرتون للفوز على أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مباراة له في نهاية الأسبوع الماضي ، بينما استمرت سلسلة ليفربول الضعيفة بهزيمته 3-0 أمام ولفرهامبتون.

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون، إذ بقي إيفرتون في منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن دايتشي رفع الحالة المزاجية في النصف الأزرق من المدينة قبل ديربي ميرسيسايد الليلة.

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر

لكن مدرب إيفرتون قال: “لن أفكر كثيرا في مستواهم ، فلديهم لاعبون جيدون ومجموعة من ذوي الخبرة والمدير بالتأكيد كذلك. إنهم يمرون بمرحلة صعبة ، لكن من النادر ألا يكون لدى الفرق ذلك في مرحلة ما. يجب أن يكون ذلك متوقفًا. “إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

تياجو هو آخر لاعب في ليفربول ينضم إلى قائمة الإصابات الطويلة ، حيث من المقرر أن يغيب لاعب الوسط لبضعة أسابيع بسبب إصابة في الفخذ. وانضم إلى فيرجيل فان ديك ، وإبراهيما كوناتي ، ولويس دياز ، وروبرتو فيرمينو ، وديوغو جوتا ، على الرغم من اقتراب عودة البرتغالي.

ومن المقرر أن يغيب إيفرتون عن دومينيك كالفيرت لوين بسبب الإصابة بينما يغيب ناثان باترسون ومايكل كين.

بث مباشر مباراة ليفربول وايفرتون اليوم مباشرة

لم يخسر ليفربول في 26 من آخر 27 مباراة لعبها ضد إيفرتون في جميع المسابقات، وفشل ليفربول في التسجيل في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يخسر إيفرتون في أربع من مبارياته الست الأخيرة ضد ليفربول في جميع المسابقات.

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين نادي ليفربول وإيفرتون هي 0-0. انتهت 13 مباراة بهذه النتيجة.

شارك محمد صلاح في 99 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في 103 مباراة على ملعب آنفيلد (70 هدفًا ، 29 تمريرة حاسمة).

يمكن أن يصبح اللاعب الثالث عشر الذي يصل إلى 100 هدف في ملعب واحد في المسابقة. وإذا فعل ذلك في هذه المباراة ، فسيكون ثالث أسرع لاعب بعد آلان شيرر في إيوود بارك (74 مباراة) وتيري هنري في هايبري (92 مباراة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى