باريس سان جيرمان بث مباشر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و ستراسبورغ اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر حيث يخرج ليحقق 30 مباراة في دوري الدرجة الأولى بدون هزيمة على ملعب بارك دي برينس عندما يستضيف ستراسبورج في مباراة الدوري اليوم الأربعاء.

يجلس رجال كريستوف جاليتير على بعد خمس نقاط من لينس في صدارة الجدول ، بينما يحتل الزائرون المركز الثاني من أسفل بفوز واحد فقط باسمهم طوال الموسم.

بعد تحقيق الهدف المنشود وهو أن يصبح بطلاً للعالم ، سيأخذ ميسي إجازة من باريس سان جيرمان حتى العام الجديد ، لكن مبابي عاد بالفعل إلى التدريبات إلى جانب أشرف حكيمي ، الذي صنع التاريخ بمفرده من خلال بلوغ نصف النهائي مع المغرب.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر اليوم كورة 365

تعرض دانيلو بيريرا لكسر في الأضلاع في تدريبات البرتغال ولكن شوهد مع الكرة عند قدميه في ملاعب باريس سان جيرمان التدريبية ، بينما لا يزال نونو مينديز يعاني من إصابة في الفخذ ، وتستغرق مشكلة العرقوب التي قضت على بريسنل كيمبيمبي من كأس العالم وقتًا أطول. شفاء مما كان متوقعا.

كما خرج ريناتو سانشيز المصاب بالإصابة من ضربة تعرض لها في المباراة الودية مع Quevilly-Rouen.

مع عدم وجود ميسي متاحًا لإكمال ثلاثية الهجوم مع مبابي ونيمار ، يمكن منح كارلوس سولير الإيماءة في دور أكثر تقدمًا ، إلا إذا اختار جاليتيير القيام بمباراة على هوجو إيكيتيك في الثلث الأخير.

أما بالنسبة لستراسبورج ، فإن المدافع الرئيسي ألكسندر دجيكو هو واحد من عدد كبير من اللاعبين المقيمين في فرنسا الذين وقعوا في فضيحة مراهنات رياضية مؤخرًا ، وسيُمنع المدافع الغاني من مباراة واحدة لخرقه هذه القواعد هذا الأسبوع.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت كورة لايف

سيمنحه تعليق دجيكو مزيدًا من الوقت على الأقل للتعافي من مآثره في كأس العالم مع غانا ، وكان الممثل الوحيد للزوار القطري هو حارس مرمى اليابان إيجي كاواشيما ، لكن اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا يلعب الآن دورًا ثانويًا أمام ماتز سيلس في النادي . المستوى على أي حال.

ولع ستراسبورج بالأهداف على الطريق هو أحد الإيجابيات القليلة التي يمكن أن يبحث عنها مشجعوهم المتحمسون قبل رحلة إلى باريس ، حيث سجل رجال ستيفان تسعة أهداف محترمة في آخر خمس مباريات على الطريق ، وإن كان ذلك أثناء تلقي شباكهم 11 في الخطأ. نهاية المجال.

يمكن أن يصيب الفريق الزائر نهاية مسيرته التي استمرت ست سنوات في الدوري الممتاز ما لم تتحقق النتائج في العام الجديد ، ولم يهزم أصحاب الأرض في آخر 10 مواجهات مع ستراسبورغ في جميع البطولات منذ هزيمتهم المفاجئة 2-1 في الدوري. حملة 2017-18.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى