باريس سان جيرمان ضد شاتورو.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وشاتورو اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة باريس سان جيرمان الان يستضيف مباراة مثيرة بين صاحب الأرض LB Chateauroux ونادي باريس سان جيرمان الزائر في دور الـ 64 من كأس فرنسا يوم الجمعة.

يجد باريس سان جيرمان نفسه حاليًا في صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 44 نقطة من أول 17 مباراة له هذا الموسم حتى الآن. يخرج الفريق أول هزيمة له في الموسم يوم الأحد في أحدث مبارياته ، والتي كانت النتيجة 3-1 أمام آر سي لينس على ملعب بوليرت-ديليليس.

سجل هوغو إكيتيكي الهدف الوحيد للنادي الباريسي في الخسارة حيث لقي الفريق بقيادة كيليان مبابي زواله دون أن يكون زملاؤه نيمار وليونيل ميسي متاحين للعب.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

لقد عاد سحر الكوبيه دي فرانس ، وسيواجه بطل فرنسا باريس سان جيرمان ، المملوك سعوديًا من الدرجة الثالثة ، LB Chateauroux يوم الجمعة في دور الـ 64. لن يشارك النجوم كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار.

بدلاً من ذلك ، من المرجح أن يعود الثلاثي معًا ضد Angers SCO في Ligue 1 يوم الأربعاء المقبل مع فريق من السلسلة الثانية إلى حد كبير لمحاربة Chateauroux هذا الأسبوع.

وقال كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان مدرب ميسي قبل مواجهة تشاتورو بعد عودة الأرجنتيني الأسطوري إلى الخدمة مع الأبطال “تدرب ليو يومي الأربعاء والخميس”. “لن يلعب يوم الجمعة. سنتأكد من استعداده للمباراة القادمة. سأكون منتبهاً لما سيقوله لي ، لكننا نريده جاهزاً للذهاب للمباراة التالية.”

بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت

وأضاف التكتيك الفرنسي عن النجم البرازيلي الذي غاب عن الخسارة 3-1 خارج أرضه أمام آر سي لينس الأحد الماضي بسبب الإيقاف “غياب نيمار مخطط له”. “مثل كل اللاعبين الذين ذهبوا إلى المونديال ، قررنا أن يريح كاحله المصاب خلال هذه الفترة”.

وقال جالتير من كوستاريكا: “كان لدى كيلور حوالي 10 أيام إجازة بعد كأس العالم للاستعداد للعودة للمنافسة”. “لقد أجرى بعض التدريبات الفردية ونعم ، سيلعب يوم الجمعة.”

وأضاف جالتير في الكواليس التي أثارها مبابي عندما حضر مباراة بروكلين نتس إلى جانب أشرف حكيمي “رأيت ما حدث في مباراة كرة السلة في نيويورك وهذا النوع من الأشياء نادر جدًا”. “يجب أن نقدر وجود كيليان في النادي واللعب في فرنسا. لم يتغير كيليان – إنه مجرد صبي ذكي. إنه نفس كيليان الذي كنا نعيشه يوميًا منذ بداية الموسم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى