باريس سان جيرمان وريمس.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس بث مباشر اليوم يوتيوب بتعليق عربي

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان هم المرشحون المفضلون هنا لسبب ما لأنهم سيطروا على دوري الدرجة الأولى الفرنسي مرة أخرى هذا الموسم.

بعد تعرضهم لهزيمتهم الثانية هذا الموسم بخسارة 1-0 أمام رين ، سوف يتطلعون للعودة مرة أخرى وتأمين نتيجة إيجابية ضد ريس صاحب المركز الحادي عشر.

خرج باريس سان جيرمان من هزيمة شاملة 7-0 لفريق الدرجة السادسة US Pays de Cassel في دور Coupe de France من 32 في وقت سابق من الأسبوع.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم بث مباشر

وسجل كيليان مبابي خمسة أهداف مذهلة بينما أضاف كل من نيمار وكارلوس سولير هدفا في النتيجة.

كما حقق ريمس فوزًا في مباراة Coupe de France ، حيث حقق فوزًا مريحًا 3-0 على فريق الدرجة الرابعة Les Herbiers بفضل أهداف فولارين بالوغون وأليكسيس فليبس ومارتن أديلين.

لم يتمكن ريمس من تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان منذ عام 2019 عندما سرق الفوز 2-0 في مباراة الدوري. كانت تلك المباراة هي الفوز الثاني على التوالي لريمس ، بعد أن خسروا 3-1 على باريس سان جيرمان في مايو من نفس العام.

فاز باريس سان جيرمان بنسبة 64٪ من الشوطين ، وفاز ستاد ريمس بنسبة 37٪.، كان اجتماعهم الأخير بالتعادل، عندما تقدم باريس سان جيرمان 1-0 على أرضه ، فازوا في 86٪ من مبارياتهم.

عندما يتقدم ستاد ريمس 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 80٪ من مبارياته، عندما يخسر باريس سان جيرمان 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 50٪ من مبارياته.

بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت

عندما يخسر ستاد ريمس 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 25٪ من مبارياتهم. أداء ستاد ريمس في آخر 5 مباريات أفضل من أداء باريس سان جيرمان.

خسر باريس سان جيرمان 0 فقط من آخر 5 مباريات ضد ستاد ريمس (في جميع المسابقات)، في آخر 5 لقاءات ، فاز باريس سان جيرمان بـ 4 ، وفاز ستاد ريمس بـ 0 وتعادل واحد.

خسر باريس سان جيرمان 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الفرنسي ضد ستاد ريمس، فاز ستاد ريمس بـ 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الفرنسي ضد باريس سان جيرمان.

سجل باريس سان جيرمان 2.4 هدف في مباراة ضد ستاد ريمس وستاد ريمس سجل 0 أهداف ضد باريس سان جيرمان (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين باريس سان جيرمان وستاد ريمس هو 2.4، متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات باريس سان جيرمان وستاد ريمس هو 1.

كلا الفريقين لم يفزوا بمباراتهم الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وسجل باريس سان جيرمان 2.58 هدفًا عندما كان يلعب على أرضه ، بينما سجل ستاد ريمس 1.57 هدفًا عندما كان يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

أداء باريس سان جيرمان في آخر 5 مباريات أفضل من أداء ستاد ريمس، كلا الفريقين لم يتنازلوا عن شباكهم في مباراتهم الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى