بايرن ميونخ بث مباشر تويتر.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بايرن ميونخ الآن سيبقى ليفركوزن بدون تشارلز أرانجويز وأندريه لونيف بسبب مشاكل في ربلة الساق والظهر على التوالي ، في حين أن باتريك شيك وكريم بلارابي وناديم أميري كلها شكوك كبيرة بعد أن غاب عن الرحلة إلى بودابست خلال الأسبوع.

إذا لم يكن لديه مخاوف بشأن الإرهاق ، فقد لا يرى ألونسو أي سبب لتغيير الفريق الفائز ، مما يعني أنه من المحتمل أن يلتزم بتشكيله المفضل 3-4-2-1 ويتطلع إلى ضرب بايرن في المرحلة الانتقالية.

في غضون ذلك ، سيسافر البافاريون بدون لوكاس هيرنانديز ومانويل نوير ، كلاهما مستبعدان هذا الموسم بسبب إصابات خطيرة في الساق. غاب إريك تشوبو موتينغ عن فوز نهاية الأسبوع الماضي على أوغسبورغ بسبب مشكلة في الظهر ، وقد لا يتعرض للمخاطرة يوم الأحد.

بث مباشر مباراة البايرن اليوم يلا شوت

على هذا النحو ، ينبغي للزوار أن يصطفوا في خط هجوم سلس ، مع عودة ساديو ماني من الإصابة في الوقت المناسب بالنظر إلى القوة البدنية التي يمكن أن يقدمها مهاجم السنغال في المناطق الهجومية.

يجب أن يعود كل من كينغسلي كومان وليون جوريتزكا بعد استراحتهما في المرة الأخيرة ، مع جواو كانسيلو وسيرج جنابري المرشحان الأكثر احتمالاً لإفساح المجال للثنائي.

إذا كان فريقه قادرًا على تحقيق فوز مفاجئ ، فلن يكون له تداعيات كبيرة محتملة على السباق على اللقب فقط حيث يحاول بوروسيا دورتموند إنهاء سيطرة بايرن على الفريق الذي استمر لعقد من الزمان ، ولكنه سيضع أيضًا علامة على ليفركوزن لبناءه. في الموسم المقبل.

بالطبع ، يأمل بايرن في الحصول على خدمة من إف سي كولن في دورتموند يوم السبت ، حيث يتطلب BVB الفوز على فريق ستيفن بومغارت من أجل التقدم فوق البافاريين في الجدول قبل رحلة غريمهم إلى ليفركوزن.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن بث مباشر جول العرب

في النهاية ، على الرغم من ذلك ، يظل مصير جانب جوليان ناجيلسمان في أيديهم بحزم وهم يواصلون القتال على ثلاث جبهات. بعد فوزه بثماني من آخر تسع مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك فوز ممتع 5-3 على غريمه المحلي أوجسبورج نهاية الأسبوع الماضي ، سيصمم اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا على رؤية فريقه يتجنب الانزلاق أمام خصوم خطرين يوم الأحد.

إذا توجهوا إلى الساحة الدولية بعد أن كسروا الجزء الخلفي من فوز آخر ، فسيقف بايرن في مكانة كبيرة لفترة حاسمة في موسمهم. فور العودة، سيواجهون دورتموند في لقاء يحتمل أن يكون محوريًا في دير كلاسيكر ، قبل أن يستضيفوا فرايبورغ ويزوروا مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ألمانيا لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى