اهداف البرتغال ضد ليختنشتاين.. مشاهدة اهداف مباراة البرتغال وليختنشتاين اليوم مباشر يوتيوب

يبدأ المنتخب البرتغالي حقبة جديدة يوم الخميس. عين الاتحاد المدرب روبرتو مارتينيز بعد كأس العالم 2022 والثماني سنوات تحت قيادة فرناندو سانتوس ، الذي تمكن من الفوز بكأس الأمم الأوروبية 2016 في المباراة النهائية ضد فرنسا.

تقع البرتغال وليختنشتاين في المجموعة العاشرة من تصفيات بطولة أوروبا مع البوسنة وأيسلندا ولوكسمبورغ وسلوفاكيا. وستلعب البرتغال أيضا ضد لوكسمبورج يوم الأحد، بينما سيواجه ليختنشتاين أيسلندا في نفس اليوم في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة.

البرتغال ضد ليختنشتاين قد يعود كريستيانو رونالدو إلى المرحلة الأوروبية عندماتواجه البرتغال مع ليختنشتاين يوم الخميس.

تم اختيار الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات في تشكيلة روبرتو مارتينيز الأولى للبرتغال في مباراتيها المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024 هذا الأسبوع ، على الرغم من انتقاله إلى النصر في المملكة العربية السعودية في يناير.

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم يلا شوت

سجل رونالدو تسعة أهداف في ثماني مباريات مع ناديه الجديد ، وسيتطلع الآن إلى إضافة 118 هدفًا دوليًا إلى رقمه القياسي في مرمى فريق المجموعة J.

مباراة البرتغال اليوم على الرغم من تعيين مدير جديد في شكل مارتينيز ، إلا أنه في الواقع ، هناك القليل من التغييرات التي أجراها على الفريق والتي قادها المدرب السابق فرناندو سانتوس إلى كأس العالم.

اهداف مباراة البرتغال اليوم.. ملخص مباراة البرتغال اليوم.. اهداف كريستيانو رونالدو اليوم وعدد اهداف رونالدو

لا يوجد مكان في التشكيلة المكونة من 26 لاعباً لوليام كارفاليو أو أندريه سيلفا أو ريكاردو هورتا ، لكنهم الغائبون الثلاثة الوحيدون عن الفريق الذي خرج من دور الثمانية في قطر.

مشاهدة مباراة البرتغال وليختنشتاين بث مباشر لايف

عاد كل من نونو مينديز ودانيلو بيريرا بعد تعرض الثنائي لإصابات في وقت مبكر من البطولة ومن المرجح أن يظهر كلاهما في مرحلة ما.

مباراة البرتغال اليوم أدرج مارتينيز ، المدرب الجديد والمدير البلجيكي السابق ، بعض الوجوه القديمة مثل كريستيانو رونالدو في قائمة الفريق. ومن المتوقع أن يبدأ لاعب مانشستر يونايتد السابق إلى جانب جواو فيليكس ورافائيل لياو. لا توجد مفاجآت كبيرة في الفريق باستثناء ربما رونالدو ، كما أشار مارتينيز ، “إنه جزء من القائمة لأنه صنع التاريخ في السنوات الـ 19 الماضية هنا. إنه يستحق الاحترام”.

ليختنشتاين: لم يلعب ليختنشتاين مطلقًا في إحدى المسابقات الكبرى وفقط مرة واحدة في المركز الأخير في مجموعته. لا يُتوقع أن تكون هذه المرة مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى