بث النصر والطائي اليوم.. مشاهدة مباراة النصر والطائي بث مباشر يلا شوت في الدوري السعودي

يأمل النصر في تعزيز تقدمه على قمة جدول النقاط عندما يواجه الطائي في الدوري السعودي للمحترفين.

لقد التقى النصر والطائي 9 مرات فقط في التاريخ الحديث ، حيث فاز النصر بـ 6 مباريات ، بينما فاز الطائي بمباراة واحدة . انتهى عدد من 2 مباراة بالتعادل.

وسجل النصر 19 هدفا في لقاءات وجها لوجه فيما تمكن الطائي من تسجيل 9 أهداف. يبدو أن النصر هو قائد اللقاءات المباشرة ضد الطائي ، حيث حقق 6 انتصارات ( حقق الطائي فوزًا واحدًا.

بث مباشر مباراة النصر والطائي اليوم يلا شوت

يواجه النصر كريستيانو رونالدو ضد الطائي في الدوري السعودي للمحترفين، توقيع النجم البرتغالي مطلع العام ، ثم كشف النقاب عنه أمام الجماهير في حفل مبهر في حديقة مرسول.

بدأ الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات التدريب مع زمالئه الجدد في النادي ويتطلع المشجعون إلى رؤيته في اللعب مع ناديه الجديد.

لكن لسوء الحظ ، سيتعين عليهم االنتظار لفترة أطول مع إيقاف رونالدو حالًيا لمباراتين بسبب طرق هاتف من يد أحد المشجعين بعد مباراة مانشستر يونايتد الموسم الماضي في الدوري الانجليزي الممتاز.

على الرغم من أنه لن يشارك في اللعب إلا أنه من المتوقع أن يشجع نجم البرتغال فريقه من الخطوط الجانبية ويشاركهم تجربته.

مشاهدة مباراة النصر والطائي اليوم يلا شوت

كريستيانو رونالدو يتدرب قبل مباراة النصر ضد الطائي في الدوري السعودي للمحترفين .2022–23، عند القدوم إلى المباراة، يأمل النصر في تعزيز تقدمه في صدارة جدول النقاط. لديهم حالًيا 26 نقطة في 11 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني الشباب ، الذين لعبوا مباراة أقل.

كان النصر قد هزم الخليج 1-0 في مباراته الأخيرة، ويأمل أن يستمر في الزخم الذي اكتسبه من هذا الفوز ما موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين 2022-23 مباراة كرة القدم؟

سجل النصر 2.27 هدف في المتوسط ​​في كل مباراة في موسم الدوري الحالي. من حيث الانضباط ، تلقى الفريق المضيف 18 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، وارتكب 10.55 خطأ (متوسط) في كل مباراة لعبوها. متوسط ​​تقييم فريق النصر هو 0 لكل مباراة.

يدخل الطائي هذه المباراة بعد أن فاز في مباراتين من آخر خمس مباريات (الرائد ، الباطن) وخسر 3 (مع الهلال وأبها والفيحاء) بينما انتهت 0 مباريات بالتعادل . وأحرز الفريق 7 أهداف بينما استقبلت شباكه 10 أهداف ( 7-10 ) .

في المباريات خارج الأرض ، سجل الطائي ما معدله 1.55 هدفًا في المباراة الواحدة واستقبل 1.27 هدفًا . وتلقى الفريق 21 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين ، فيما بلغ إجمالي عدد المخالفات 151 . متوسط ​​تقييم فريق الطائي هو 0 لكل مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى