بث برشلونة الآن.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم بث مباشر بتعليق عربي يوتيوب لايف

عادت نسخة 2022-23 من الدوري الأسباني إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي جيرونا مع فريق برشلونة المثير للإعجاب تشافي في مواجهة مهمة على ملعب مونتيلفي يوم السبت.

تحتل جيرونا حاليًا المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإسباني وكانت مثيرة للإعجاب إلى حد ما حتى الآن هذا الموسم. وتعرض أصحاب الأرض للهزيمة 1-0 على يد فياريال الأسبوع الماضي وسيحتاجون إلى التعافي في هذه المباراة.

برشلونة ، من ناحية أخرى ، يتصدر جدول الدوري في الوقت الحالي وكان استثنائيًا على الصعيد المحلي هذا الموسم. فاز العملاق الكتالوني على ريال سوسيداد بفوز مهم 1-0 في مباراته السابقة وسيتطلع لتحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا اليوم يلا شوت

يتمتع برشلونة بسجل مثير للإعجاب مؤخرًا ضد جيرونا وفاز بثمانية من أصل آخر 10 مباريات لعبت بين الفريقين ، مقابل انتصار جيرونا الوحيد.

لم يفز جيرونا في مبارياته الأربع ضد برشلونة في الدوري الإسباني وقد استقبلت شباكه 13 هدفًا في هذه المباريات.

وخسر جيرونا مباراتين على أرضه أمام برشلونة وريال بيتيس دون تسجيل هدف واحد.

ولم يخسر برشلونة في آخر 29 مباراة خاضها أمام الفرق الكتالونية في الدوري الإسباني ، وجاءت هزيمته السابقة على يد إسبانيول بفارق 2-1 عام 2009.

وخاض جيرونا سبع مباريات دون هزيمة في الدوري الإسباني قبل أن يخسر 1-صفر أمام فياريال الأسبوع الماضي.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم بث مباشر لايف

حصل برشلونة على 44 نقطة بعد 17 مباراة في الدوري – في أربعة من آخر خمسة مواسم انتصرت فيها ، نجح في الحصول على نفس عدد النقاط في هذه المرحلة من المسابقة.

كان برشلونة في حالة رائعة هذا الموسم وسيعزم على استعادة لقب الدوري في الأشهر المقبلة.

لقد عانت جيرونا من الحرارة والباردة في الدوري الإسباني وستحتاج إلى اللعب خارج جلودها لتحظى بفرصة في نهاية هذا الأسبوع. برشلونة هو الفريق الأفضل على الورق ويجب أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

سجل برشلونة 12 هدفًا في آخر مباراتين على أرضه ونتوقع أن تهتز الشباك عدة مرات مرة أخرى يوم الأحد. نحن نحصل على أكثر من 3.5 هدف ليسجلنا في الكامب نو للمباراة الثالثة على التوالي. في توقعنا الصحيح للنتيجة ، نحن ندعم برشلونة ليخرج بنتيجة 4-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى