بث برشلونة تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة وسبته اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بعد فوزه بكأس السوبر الإسباني ، سيسعى برشلونة للوصول إلى ربع نهائي كأس الملك عندما يسافر إلى سبتة مساء الخميس.

سجل الفريق الكتالوني انتصارا 3-1 على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني مساء الأحد ليرفع الكأس للمرة الـ14 في تاريخه.

يسعى فريق تشافي الآن للتقدم في كأس الملك ، وهي مسابقة فازوا بها في 31 مناسبة ، وكان آخر نجاح لهم في 2020-21.

يستعد برشلونة الفائز بكأس السوبر الإسباني لمواجهة فريق الدرجة الثالثة سبتة في دور الـ16 لكأس الملك على ملعب ألفونسو موروبي يوم الخميس.

مشاهدة مباراة برشلونة وسبته اليوم بث مباشر

بعد فوزه على ريال مدريد 3-1 ليفوز بأول ألقائه هذا الموسم ، كان الزائرون يقاتلون بقوة من أجل الفوز 4-3 على إنترسيتي في الدور 32 بفضل الفائز في الوقت المحتسب بدل الضائع من قبل أنسو فاتي بصفته بلوجرانا. نتطلع إلى تفادي خروج ثاني متتالي من كأس الملك من دور الـ16.

وتعادل أصحاب الأرض في آخر مرة 2-2 مع فريق الكاستيا بقيادة بلانكوس ، لكنهم يحتلون حاليًا ذيل المجموعة الأولى من دوري الدرجة الثالثة الإسباني.

يعتبر رودري ريوس حجزًا بعيدًا عن الإيقاف في حالة مواجهة ربع النهائي لسبتة ، لكن يجب أن يبدأ بالهجوم ، بينما ترك ليبرتو بلتران النادي للانضمام إلى الكويانو.

بث مباشر مباراة برشلونة وسبته اليوم مباشر يلا شوت

لا ينطبق تعليق فيران توريس وروبرت ليفاندوفسكي على الدوري الإسباني هنا بينما سيسعى تشافي أيضًا إلى إجراء بعض المناورات الأخرى مثل بدء إيناكي بينا في المرمى بينما يلعب هيكتور بيليرين وإريك جارسيا جنبًا إلى جنب في الدفاع.

مع إراحة رونالد أراوجو ومن المحتمل استبعاد ممفيس ديباي وسط انتقال الأخير المحتمل بعيدًا عن النادي ، من المفترض أن يبدأ أمثال فرانك كيسي وسيرجي روبرتو وبابلو توري وأنسو فاتي يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى