اهداف لعبة النصر والوحدة مباشرة الآن.. مشاهدة اهداف وملخص مباراة النصر والوحدة اليوم مباشر كريستيانو رونالدو

مشاهدة مباراة النصر اليوم لايف سيكون النصر في حاجة ماسة للعودة إلى طرق الانتصارات عندما يواجه الويدا في استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

بعد أن وصل مع الكثير من المشجعين ، سجل كريستيانو رونالدو ركلة جزاء واحدة فقط منذ ظهوره الأول مع النصر في يناير ، والآن ، مع إيقاف البرازيلي المتألق أندرسون تاليسكا ، سيحتاج اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى التأقلم مع المباراة. يعود الزوار إلى الشكل الفائز.

لم يخسر النصر في آخر 13 مباراة بالدوري ، لذا يجب أن يرى بالتأكيد هذه المباراة على أنها فرصة جيدة للحصول على ثلاث نقاط ، مع فوز الوحدة بمباراتين فقط من آخر ثماني مباريات في الدوري.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة اليوم بث مباشر يوتيوب

ومع ذلك ، يتمتع نادي الوحدة بسجل قوي على أرضه ، حيث خسر مباراة واحدة فقط من آخر تسع مباريات في الدوري على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

ومع ذلك ، فقد فاز النصر بستة من آخر تسعة له على الطريق ، ويبدو أن هذه المباراة ستواجه منافسة شديدة مع أهداف بعلاوة.

في الواقع ، شهد البلد المضيف تسجيل أقل من 2.5 هدف في تسع من آخر 10 مباريات في الدوري على أرضه ، بينما شهد النصر نفس النتيجة في أربع من آخر خمس مباريات في الدوري السعودي.

شهدت أربعة من المواجهات الخمسة الأخيرة بين هذين الجانبين تسجيل أقل من 2.5 هدف بينما شهدت ثلاث من تلك المباريات هدفًا واحدًا أو أقل. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، وبالنظر إلى السجل الصعب للوحدة على أرضه

بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم مباشرة

توقعات مباراة الوحدة والنصر بنتيجة 9.02.2023 ، وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة المملكة العربية السعودية. وستجري المواجهة على ملعب الملك عبد العزيز بمكة المكرمة.

نادي الوحدة يكافح منذ حصوله على الترقية الموسم الماضي. لقد خسروا ثماني مباريات من أصل 15 مباراة خاضها في الدوري السعودي ويغازلون الهبوط.

سجل فريق المدرب خوسيه لويس سييرا تسعة أهداف فقط هذا الموسم ، أي ما يعادله بالبطين الذي يحتل المركز الأخير في الترتيب ولم يفز بأي مباراة طوال الموسم.

وخسر الوحدة آخر مباراتين دون أن يسجل أي هدف 2-0 على الفاتح و2-0 على ملعب الفيحاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى