أهداف ماتش الهلال مباشر.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم يلا شوت لايف arsenal yalla shoot live

تنطلق مباراة الهلال اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مصر حيث يخوض الهلال مباراة ودية مع نيوكاسل يونايتد اليوم 8 ديسمبر، وتنطلق مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم بث مباشر في تمام الساعة 18:00 بتوقيتك المحلي.

يقترب الهلال من هذه المواجهة بعد فوزه على الطائي حائل في دوري المحترفين يوم 15 أكتوبر، ليواصل خطه الخالي من الهزائم إلى 3 مباريات.

يقترب نيوكاسل يونايتد من المباراة في حالة مزاجية جيدة، كما حقق انتصارات في 6 مباريات متتالية ضد تشيلسي وكريستال بالاس وساوثامبتون وأستون فيلا وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون، ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 11 مباراة.

بث مباشر مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم يلا شوت

فاز الهلال على الطائي حائل في مباراته السابقة بينما حقق نيوكاسل يونايتد سلسلة انتصارات – فازوا بتشيلسي وكريستال بالاس وساوثامبتون وأستون فيلا وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون في مبارياتهم الست السابقة. بشكل عام ، فاز الهلال الرياض في 13 مباراة من آخر 20 مباراة، وخسر 4 وتعادل 3 ، بينما فاز نيوكاسل يونايتد في 11 من آخر 20 مباراة وخسر 3 وتعادل 6.

فاز الهلال الرياض 3 مرات (2-3 ضد الطائي حائل يوم 15 أكتوبر ، 3-0 على الوحدة مكة يوم 16 سبتمبر و 0-1 على الفاتح يوم 4 سبتمبر) ، وخسر مرة واحدة (1-2). ضد التعاون في 2 أكتوبر) وتعادل مرتين (1-1 أمام شباب الرياض في 10 أكتوبر و 0-0 ضد الاتفاق الدمام في 6 أكتوبر) في آخر 6 مباريات.

مشاهدة مباراة نيوكاسل والهلال بث مباشر اليوم يلا شوت

فاز نيوكاسل يونايتد 6 مرات (1-0 ضد تشيلسي في 12 نوفمبر ، 0-0 ضد كريستال بالاس في 9 نوفمبر ، 1-4 ضد ساوثهامبتون في 6 نوفمبر ، 4-0 ضد أستون فيلا في 29 أكتوبر ، 1 -2 ضد توتنهام هوتسبير في 23 أكتوبر و 1-0 ضد إيفرتون في 19 أكتوبر) في آخر 6 مباريات.

حدد ياسر الرميان طموحاته مع نيوكاسل يونايتد بعد البداية القوية في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل فريق إدي هاو في استراحة كأس العالم في المركز الثالث في جدول الدوري بعد أن حصد 30 نقطة من أول 15 مباراة ، والتي تتضمن هزيمة واحدة فقط ويحمل الرقم القياسي الدفاعي الأفضل.

ومع ذلك، فإن الاستعدادات لاستئناف العمل جارية بالفعل، حيث يزور فريق Magpies المملكة العربية السعودية في معسكر تدريبي في الطقس الدافئ هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى