بث مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي ومان سيتي بث مباشر اليوم يلا شوت الأسطورة

مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت اليوم حيث تلعب مباراة تشيلسي ومان سيتي، قلص فريق المدرب بيب جوارديولا الفارق إلى آرسنال المتصدر إلى خمس نقاط فقط مع عودة الأبطال إلى طرق الانتصارات.

قلص مانشستر سيتي الفارق أمام أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إلى خمس نقاط ، حيث اجتمع البدلان رياض محرز وجاك غريليش ليهزموا تشيلسي .

كان سيتي يكافح للكسر مع تشيلسي في الشوط الأول على ملعب ستامفورد بريدج وكان على بيب جوارديولا إجراء عدد كبير من التغييرات لإضافة شرارة لفريقه.

وشمل ذلك جريليش ومحرز ، حيث قدم الدولي الإنجليزي عرضية مثالية إلى القائم الخلفي للفائز في الدقيقة 63.

خسر تشيلسي رحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش بسبب الإصابة في الشوط الأول ، مما أضاف إلى قائمة الغائبين المتزايدة ، ليغادر البلوز بأربع نقاط فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة جراهام بوتر.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت

يعترف بيب جوارديولا بأنه ارتكب خطأ ، وربما يكون قد صحح مسار مانشستر سيتي نحو اللقب الثالث على التوالي. إذا كان هذا يبدو سابقًا لأوانه ، أو مبالغًا فيه ، فهذا هو الوقت الذي بدأت فيه جولات الأبطال بشكل عام. هذه أيضًا هي نوع من المكاسب التي تم تحقيقها بشق الأنفس والتي تعمل على تغيير العقليات وتغيير الحالة المزاجية لسباقات اللقب.

كان تشيلسي الذي دمرته الإصابات هو الفريق الأفضل في الواقع وكان على وشك تحقيق نصر في أمس الحاجة إليه ، حتى أدرك جوارديولا أن شيئًا مختلفًا كان مطلوبًا. تم سحب كايل ووكر وجواو كانسيلو – من بين جميع اللاعبين – أولاً.

أدى ذلك إلى تغيير اللعبة أولاً ، قبل أن تفوز بها الخطوة التالية. بعد ربع ساعة ، تم إحضار جاك غريليش ورياض محرز ، واجتمع الاثنان ليجعلا النتيجة 1-0 وتقليص الفارق مع أرسنال إلى خمس نقاط فقط.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

يمكن طرح حجة هنا حول كيف أنه من الحتمي أن يبدأ مشروع أبو ظبي الكبير هذا في تجاوز الجميع عندما يمكنك جلب موهبة بقيمة 160 مليون جنيه إسترليني في غواصتين – خاصةً ضد أرسنال الذي يبدو بالفعل أنه سيتعين عليه دفع نفسه إلى حد. ومع ذلك ، لا ينبغي إغفال أن الهدف جاء أيضًا بفضل تراخي أغلى حارس مرمى في العالم وأغلى ظهير في العالم.

تشيلسي 0-1 مانشستر سيتي: استدعى جريليش من على مقاعد البدلاء لإشعال الحياة في هجوم متعثر ، وأقام محرز بتمريرة عرضية مثالية إلى القائم الخلفي حيث قلص الأبطال تقدم أرسنال إلى خمس نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى