بث مانشستر يونايتد اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت الأسطورة

يقدم مانشستر يونايتد عطاءات لتحقيق تسعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات عندما يرحب بمانشستر سيتي في أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت.

حقق الشياطين الحمر ثمانية انتصارات متتالية عندما تغلبوا على تشارلتون أثليتيك 3-0 يوم الثلاثاء ليتأهلوا إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

كما فاز فريق إريك تن هاج في آخر أربع مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما جعله يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

بث مباشر ماتش مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم مباشر

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن المدافع جون ستونز ” غير مستعد” للعودة إلى ديربي مانشستر يوم السبت ضد غريمه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

غاب ستونز عن المباراة التي خسرها بنتيجة 2-0 في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمام ساوثهامبتون مساء الأربعاء حيث لم يكن لائقًا تمامًا للرحلة إلى سانت ماري.

يغيب اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا الآن عن مباراة الديربي ضد الشياطين الحمر ، في حين أن هناك فرصة خارجية لروبن دياس – الذي لم يلعب منذ كأس العالم بسبب إصابة في أوتار الركبة – يمكن أن يعود إلى تشكيلة الجولة بعد أن صرح جوارديولا. في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن “كل شخص آخر لائق” بخلاف الأحجار.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم مباشر

يبدو أن فرص دياس في البداية غير مرجحة ، بعد أن قضى عدة أسابيع على الهامش ، حيث استعد كل من إيمريك لابورت ومانويل أكانجي وناثان آكي للتنافس على مركز أساسي في قلب الدفاع. الأخير هو أيضا في المنافسة على البدء في الظهير الأيسر قبل جواو كانسيلو وسيرجيو جوميز .

عمل كايل ووكر كقلب دفاع في الشوط الأول ضد ساوثهامبتون ، وهو تغيير تكتيكي لم يؤد في النهاية إلى جوارديولا ، ومن المتوقع أن يعود المدافع المتمرس إلى الظهير الأيمن يوم السبت ، بدءًا من المراهق ريكو لويس إلى التصدي لتهديد مهاجم مان يونايتد المتألق ماركوس راشفورد .

في خط الوسط ، من المقرر استدعاء كيفن دي بروين إلى التشكيلة الأولى بعد أن بدأ آخر مباراتين على مقاعد البدلاء.

يلا شوت مشاهدة مباراة مان سيتي ومان يونايتد بث مباشر

بينما يستعد رودري للبدء أمام كالفين فيليبس ، الذي حصل على أول ظهور له بالكامل في الدور العميق. يوم الاربعاء. من المرجح أن يكمل برناردو سيلفا أو إيلكاي جوندوجان خط الوسط.

ومن المتوقع أن يتصدر هداف الفريق إيرلينج براوت هالاند ، الذي سجل ثلاثية في الانتصار 6-3 على أرضه ضد يونايتد في أكتوبر ، خط الهجوم ، بينما يواجه فيل فودين ، الذي سجل أيضًا ثلاثة أهداف ضد الشياطين الحمر في المرة الأخيرة. منافسة من رياض محرز وجاك غريليش وجوليان الفاريز للانضمام إلى النرويجي في الهجوم.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي: إيدرسون. ووكر ، أكانجي ، لابورت ، آكي ؛ دي بروين ، رودري ، برناردو ؛ محرز ، هالاند ، غريليش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى