بث مباراة آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وبرينتفورد اليوم بث مباشر يلا شوت

يخرج أرسنال لتجنب الخسارة الثالثة على التوالي في جميع المسابقات عندما يستضيف برينتفورد في ديربي الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن يوم السبت على ملعب الإمارات.

عانى رجال ميكيل أرتيتا من هزيمتهم الثانية في الدوري هذا الموسم ضد إيفرتون آخر مرة ، حيثمنحت رأسية جيمس تاركوفسكي الفوز 1-0 على التوفي .

ومع ذلك ، فإن هزيمة مانشستر سيتي أمام توتنهام هوتسبير تعني أن آرسنال لا يزال يحتفظ بفارق خمس نقاط بشكل صحي على قمة الجدول مع مباراة مؤجلة، والفوز هنا سيشهد خروجهم مؤقتًا بفارق ثماني نقاط عن الأبطال ، الذين كانوا. هزته اتهامات بارتكاب أكثر من 100 مخالفة مالية مزعومة من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة آرسنال وبرينتفورد اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة آرسنال اليوم بث مباشر أن يتقدم بفارق ثماني نقاط عن مانشستر سيتي في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف برينتفورد في ديربي لندن يوم السبت في الإمارات.

خسر آرسنال هزيمة 1-0 أمام إيفرتون في المرة الأخيرة ، في حين تغلب النحل على ساوثهامبتون 3-0 .

كشف غابرييل جيسوس مؤخرًا أنه يأمل في العودة من جراحة الركبة في غضون أسابيع قليلة ، مما قد يضعه في حالة نزاع للعودة في بداية شهر مارس ، لكن من المفهوم أن أرتيتا يتخذ نهجًا أكثر حذرًا في تعافيه.

وخضع محمد النني مؤخرًا لعملية جراحية خاصة به لمعالجة إصابة خطيرة في الركبة ، ومن المتوقع أن يغيب لاعب الوسط المصري عن الفترة المتبقية من الموسم.

بث مباشر آرسنال وبرينتفورد اليوم مباشرة

تعافى إميل سميث رو بالكامل الآن من جراحة في الفخذ ، لكن صانع الألعاب غير المحظوظ عانى من انتكاسة منذ أسبوعين بعد إصابته بمشكلة في الفخذ. اعترف أرتيتا في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن سميث رو لم يكن مستعدًا للعودة ، ومن غير الواضح متى سيعود إلى المنافسة.

عاد ريس نيلسون إلى التدريب من مشكلة في أوتار الركبة قبل الخسارة أمام إيفرتون ، لكنه كان لا يزال غائبًا عن الفريق. على الرغم من قضاء أسبوع في بناء لياقته البدنية ، اعترف أرتيتا بأن المهاجم ما زال غير جاهز للعودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى