بث مباراة الاتحاد والشباب.. مشاهدة مباراة الشباب والاتحاد اليوم بث مباشر Al-Ittihad Jeddah – Al Shabab

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب اليوم اعتبارًا من عام 2013 ، خاض فريق الاتحاد جدة وفريق الشباب الرياض ما مجموعه 20 مباراة ، كان من بينها 12 مباراة فائزة لاتحاد جدة ، 7 منها بالتعادل.

تتنافس الفرق مع بعضها البعض في بطولات مثل كأس الملوك والدوري السعودي وكأس الأندية العربية وتحتل المراكز التالية من جدول البطولة.

بث مباراة الاتحاد اليوم مباشر السعودي الاتحاد جدة – 65 نقطة ، 20 انتصاراً ، 5 تعادل ، خسر 5 مباريات. مجموع الأهداف المسجلة – 62 هدفا مع 29 هدفا ضائعة.

الشباب 55 نقطة ، 15 انتصاراً ، 10 مواجهات ، خسر 5 مباريات. مجموع النقاط 52 هدفا مع 36 هدفا ضائعة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم بث مباشر جول العرب

يتمتع كل من الشباب والاتحاد بتاريخ قوي للغاية في H2H ، حيث التقيا 37 مرة في المواسم الماضية ، حيث فاز الشباب بـ 12 مباراة ، بينما حقق الاتحاد 15 مباراة. انتهى عدد من 10 مباريات بالتعادل.

وسجل الشباب 48 هدفا في لقاءات وجها لوجه فيما تمكن الاتحاد من تسجيل 57 هدفا. المتصدر العام في هو الاتحاد برصيد 15 فوزًا ، بينما فاز الشباب 12 مرة فقط.

إذا نظرنا إلى الاجتماعات الأخيرة بين الشباب والاتحاد ، فإن الاتحاد يقود الاجتماعات المباشرة مع 3-1.

في مبارياتهم السابقة ، فاز الشباب بمباراتين ( الخليج ، الاتفاق) وخسر 3 (مع سندرلاند ، الفتح ، الوحدة) بينما لم تنتهي أي مباراة بالتعادل . تمكن الشباب من تسجيل 3 أهداف واستقبلت شباكه 13 هدفا ( 3 – 13 ).

بث مباشر مباراة الشباب والاتحاد اليوم يلا شوت

سجل الشباب 2.27 هدف في المتوسط ​​في كل مباراة في موسم الدوري الحالي. من حيث الانضباط ، تلقى الفريق المضيف 14 بطاقة صفراء و 0 بطاقة حمراء ، وارتكب 12.64 خطأ (متوسط) في كل مباراة لعبوها. متوسط ​​تقييم فريق الشباب هو 0 لكل مباراة.

يبدو أن الشباب جيد في الاحتفاظ بالكرة ، حيث استحوذ على 59.18٪ في المتوسط ​​هذا الموسم

يدخل الاتحاد هذه المباراة بعد فوزه في 3 مباريات من آخر خمس (الوحدة ، التعاون ، أبها) وخسر 1 (مع الهلال) بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل ضد ضمك . وأحرز الفريق 4 أهداف بينما استقبل شباكه 6 أهداف ( 4 – 6 ).

في المباريات خارج أرضه ، سجل الاتحاد ما معدله 1.45 هدفًا في المباراة الواحدة واستقبلت شباكه 0.36 . وحصل الفريق على 21 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين ، فيما بلغ إجمالي عدد المخالفات 120 . متوسط ​​تقييم فريق الاتحاد هو 0 لكل مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى