بث مباراة الاتحاد والنصر تويتر.. مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر يوتيوب قناة ssc sport كريستيانو رونالدو

الاتحاد ضد النصر بث مباشر اليوم الخميس، يواجه الاتحاد متصدر الدوري النصر في مدينة الملك عبد الله الرياضية في مباراة على قمة جدول الدوري السعودي للمحترفين.

يلتقي الاتحاد والنصر في الجولة 20 من دوري المحترفين يوم الخميس في مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويحتل الاتحاد حاليا المركز الثاني بالجدول برصيد 44 نقطة.

بينما يحتل النصر بقيادة كريستيانو رونالدو المركز الأول بنقطتين إضافيتين، على الرغم من أن كريستيانو رونالدو لم يفعل الكثير في مباراة النصر الأخيرة ، إلا أنه أثبت جدارته حتى الآن بتسجيله ثمانية أهداف وصنع هدفين في ست مباريات مع الفريق في الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد اليوم مباشرة

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن اللاعب الذي يجب مشاهدته في الديربي القادم من الجولة هو كريستيانو رونالدو. سيعتمد النصر على خبرته في محاولة الدفاع عن المركز الأول وسيتعين على الاتحاد إيجاد طريقة لإيقاف رونالدو في هذه المباراة دون التضحية بالكثير.

بعد التعادل السلبي مع الرائد الشهر الماضي ، عاد أصحاب الأرض إلى طرق الانتصارات يوم الجمعة (3 مارس) بفوزهم 3-0 على الخليج. وسجل أهداف الشوط الثاني عبد الرزاق حمدالله ورومارينيو وأحمد شراحيلي.

وحقق النصر المتصدر فوزه الرابع على التوالي يوم الجمعة بفوزه على الباطن 3-1 على أرضه، وسجل لوبيز الرينزو باطن في الدقيقة 17 لكن النصر سجل ثلاث مرات في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق الفوز.

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر جول العرب

من ناحية أخرى ، لم يسجل كريستيانو رونالدو. في المباريات الأخيرة ضد نادي العاصمة ، سيطر الاتحاد على الفوز 3-1 في يناير. حقق النصر أربعة انتصارات في خمس مباريات منذ هزيمته في كأس السوبر وسيبحث عن الثأر لتلك الهزيمة.

وحقق الاتحاد سلسلة انتصارات متتالية بثلاث مباريات ولم يخسر في مبارياته الثماني السابقة، وحقق الزوار أداءً جيدًا في اللقاءات الأخيرة ، حيث فازت الفرق المضيفة بواحد فقط من المواجهات العشرة السابقة.

وحافظ الاتحاد على نظافة شباكه في شباكه مرتين، وتمكن النصر من إبعاد هدف واحد عن مرماه في مناسبة واحدة. وشهدت اللقاءات الخمسة السابقة تبادل 12 هدفاً بين الفريقين.

ومن المحتمل أن يسجل النصر اليوم ، حيث سجلوا في آخر 6 مباريات قادمة في هذه المباراة وأحرزوا 14 هدفًا في آخر خمس مباريات.

لم يخسر النصر في آخر 5 مباريات قادمة في هذه المباراة ضد الاتحاد ، بعد أن فاز 4 وتعادل واحد. وسجلوا 14 هدفاً في تلك المباريات الخمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى