بث مباراة برشلونة وخيتافي اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم يلا شوت

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم يتطلع برشلونة المتألق إلى إضافة فوز آخر إلى سجله للحفاظ على صدارة الدوري الإسباني عندما يستضيف خيتافي في كامب نو اليوم الأحد.

قبل مباراة برشلونة اليوم يحاول المضيفون تحقيق فوزهم السادس على التوالي في جميع المسابقات ضد خيتافي في كامب نو .

يحتل العملاق الكتالوني حاليًا صدارة ترتيب الليجا بفارق ثلاث نقاط عن غريمه اللدود ريال مدريد.

من المحتمل أن تكون هذه هي أجمل لحظات تشافي هيرنانديز منذ توليه قيادة الفريق ، حيث فاز مؤخرًا بأول لقب له كمدرب لبرشلونة بفوزه على لوس بلانكوس في نهائي كأس السوبر الإسباني (1-3) .

مشاهد مباراة برشلونة اليوم مباشرة

علاوة على ذلك، أثبتوا في الليغا أن لديهم القليل من العيوب في لعبهم عندما يكون جميع اللاعبين لائقين ومتاحين للعب . وكان آخر فوز لهم في الدوري ضد أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو (1-0) .

فاز برشلونة ، الذي سحق سبتة مؤخرًا في كأس الملك (0-5) ، في 13 مباراة وتعادل في اثنين وخسر واحدة من 16 مباراة في الدوري هذا الموسم ، وتلقى ستة أهداف فقط.

ديناميكيات خيتافي مختلفة للغاية ، فقد خسر آخر ثلاث مباريات ، وآخر مباراتين لهما في الدوري ضد إشبيلية وإسبانيول.

وجمع الفريق ، الذي طرد أيضًا من كأس الملك أمام ليفانتي في بداية يناير ، 17 نقطة من 17 مباراة بالدوري هذا الموسم ليحتل المركز الخامس عشر في الترتيب .

بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي اليوم مباشر

على الرغم من أن رجال على بعد نقطة واحدة فقط من منطقة الهبوط ، إلا أنه من الصحيح أيضًا أنه من موقعي 15 و 11 ، هناك فجوة من أربع نقاط فقط ، لذلك يمكن لخيتافي الصعود في بعض المواقع إذا تمكنوا من انتزاع الفوز على المفضلة.

ومع ذلك ، ستكون هذه مهمة صعبة لفريق مدريد ، حيث يمتلك برشلونة أفضل سجل على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

لا يزال برشلونة بدون هزيمة في الدوري الإسباني وهذا الفوز الصعب على خيتافي يعني أن لديهم 7 نقاط من 9 بعد مبارياتهم الثلاث الأولى. سنعود بعد فترة التوقف الدولية ، أراك بعد ذلك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى