بث مباراة ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة الريال اليوم بث مباشر يبدو أن ريال مدريد سيتعزز بعودة تيبو كورتوا إلى لقاء الدوري الإسباني يوم الأربعاء مع إلتشي المتعثر في سانتياغو برنابيو.

وبسبب إصابة عضلية طفيفة ، لم يكن الحارس البلجيكي ضمن التشكيلة التي فازت بكأس العالم للأندية في المغرب ، لكن من المتوقع أن يعود بين العصي هذا الأسبوع ، مع سقوط أندريه لونين على مقاعد البدلاء .

بعد أن بدأ كل من مباريات الدوري الثلاث الأخيرة في مركز الظهير الأيسر ، يجب أن يستمر إدواردو كامافينجا في الإنابة عن فيرلاند ميندي المصاب.

على الجانب الآخر من الدفاع ، سيبدأ داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن بعد أن حصل على تمريرة حاسمة في الفوز 5-3 يوم السبت على الهلال ، ومن المرجح أن يكمل ديفيد ألابا وأنطونيو روديجر دفاعهم الرباعي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم مباشرة

قد يميل كارلو أنشيلوتي إلى التمسك بنفس ثلاثي خط الوسط الذي بدأ نهائي كأس العالم للأندية ، مما يعني أن لوكا مودريتش وأوريلين تشواميني وتوني كروس سيحصلون على الإيماءة يوم الأربعاء.

ومع ذلك ، لن يتمكن أنشيلوتي من استدعاء فينيسيوس جونيور الموقوف بعد أن حصل الجناح البرازيلي على البطاقة الصفراء الخامسة لهذا الموسم في وقت سابق من هذا الشهر ، ومن المحتمل أن يحل رودريجو مكان فينيسيوس في التشكيلة الأساسية.

مع غياب إيدن هازارد ولوكاس فاسكويز للإصابة ، من المتوقع أن ينضم فيديريكو فالفيردي إلى الهجوم إلى جانب كريم بنزيمة ، الذي يتطلع إلى تعزيز رصيده البالغ تسعة أهداف في 12 مباراة بالدوري الإسباني بعد مشاكل عضلية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر

التشكيلة المحتملة لريال مدريد: كورتوا ؛ كارفاخال ، روديجر ، ألابا ، كامافينجا ؛ مودريتش ، تشواميني ، كروس ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، رودريجو

فاز فريق كارلو أنشيلوتي على الهلال 5-3 في نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت لرفع الكأس ، ويتطلعون الآن للعودة إلى طرق الانتصارات في الدوري ، بعد أن تعرضوا للهزيمة 1-0 أمام مايوركا في مبارياتهم. المسابقة المحلية الأخيرة في 5 فبراير.

تم إيقاف فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد ضد إلتشي بسبب الحجز الذي حصل عليه البرازيلي الدولي في الخسارة أمام مايوركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى