بث مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد إنهاء عام 2022 بطريقة مخيبة للآمال إلى حد ما بالتعادل 1-1 على أرضه مع إيفرتون ، بدأ مان سيتي العام الجديد بانتصارات متتالية على تشيلسي في غضون أربعة أيام.

انتصار ضئيل 1-0 خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز الخميس الماضي ، تبعه بعد فترة وجيزة انتصار شامل 4-0 على أرضه في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد ، حيث تمكن فريق المدرب بيب جوارديولا من إظهار فريقه الإكلينيكي بينما كان جهاز المرمى إيرلينج براوت. شاهد هالاند كبديل.

سجل رياض محرز ثنائية بينما كان جوليان ألفاريز وفيل فودين في قائمة الأهداف لمساعدة المواطنين على تجاوز غرب لندن إلى الدور الرابع ، حيث سيواجهون إما أوكسفورد يونايتد أو أرسنال في استاد الاتحاد في وقت لاحق من هذا الشهر.

في حين أن مطاردة ارسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لا تزال الهدف الأساسي لغوارديولا هذا الموسم ، فإن المزيد من النجاح في كأس الدوري الإنجليزي سيكون موضع ترحيب من قبل السيتي ، الذين يسعون لرفع الكأس للمرة السابعة في السنوات العشر الماضية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون اليوم بث مباشر

خسر المواطنون اثنتين فقط من مبارياتهم الـ 29 في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحت قيادة جوارديولا ، وتعرض كلا الفريقين لهزيمتين أمام غريمه مان يونايتد. وست هام يونايتد هو الفريق الآخر الوحيد الذي قضى على فريق جوارديولا في المسابقة ، بفوزه على سيتيزينز بركلات الترجيح في الجولة الرابعة الموسم الماضي.

فاز سيتي في كل من آخر ثماني مباريات في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، بما في ذلك الفوز 3-1 على ضيفه ساوثامبتون في أكتوبر 2019 ، على الرغم من أن هذا الفوز هو نجاحهم الوحيد ضد القديسين في أربع محاولات في المسابقة.

لا يزال ساوثهامبتون غير قادر على استدعاء قلب الدفاع أرميل بيلا كوتشاب بسبب إصابة في الركبة ، حيث أكد جونز أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا سيغيب عن الملاعب لأسابيع وليس شهور.

كما غاب ستيوارت أرمسترونج عن الفوز على بالاس بعد أن كان في السابق “يلعب من خلال الألم” ولن يعود لاعب الوسط في الوقت المناسب لمباراة الأربعاء ، في حين أنفالنتينو ليفرامينتو وخوان لاريوس وتيو والكوت وأليكس مكارثي مشكوك في إصابتهم.

كان روميو لافيا بديلاً غير مستخدم أمام بالاس ، حيث اختار جونز منح لاعب خط الوسط فترة راحة بعد أن عاد لتوه من الإصابة ، لكن اللاعب الشاب السابق في مان سيتي يمكن أن يبدأ يوم الأربعاء ، كما يمكن لخريجي أكاديمية سيتيزنز غافين بازونو وسام إدوزي.

بث مباشر مانشستر سيتي وساوثهامتون اليوم يلا شوت

ومن المتوقع أن يقود تشي آدامز ، الذي سجل خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات له في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، الخط ، في حين أن ميسلاف أورسيتش ، بالإضافة إلى يناير ، قد يخوض أول مباراة له في الهجوم.

أما بالنسبة لمان سيتي ، فقد ظل روبن دياس غائبًا عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها أثناء تمثيل البرتغال في نهائيات كأس العالم 2022.

تعافى إيمريك لابورت من مشكلة بسيطة في الظهر ليلعب 90 دقيقة كاملة يوم الأحدجون ستونز ومانويل أكانجي وناثان آكي للحفاظ على مكانه في وسط الدفاع ، في حين أن الحارس الاحتياطي ستيفان أورتيجا يمكن أن يستمر بين العصي متقدمًا على إيدرسون . .

غاب جاك غريليش عن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على تشيلسي بسبب المرض ، لكن من المتوقع أن يكون صانع الألعاب متاحًا يوم الأربعاء ويمكن أن يبدأ في الجهة اليسرى على حساب فيل فودين ، بينما يستعد كالفين فيليبس لبدء أول انطلاقة له. للنادي ، والذي يمكن أن يرى رودري يستريح.

هالاند ، كيفين دي بروين ، إيلكاي جوندوجان ، وريكو لويس هم من بين أولئك الذين قد يعودون إلى التشكيلة الأولى بعد أن بدأوا على مقاعد البدلاء نهاية الأسبوع الماضي ، على الرغم من أن جوارديولا من المؤكد أن يكون لديه عين واحدة في ديربي مانشستر يوم السبت وقد يعطي بعض أسماء نجومه مزيد من الراحة قبل تلك المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى