بث مباراة نيوكاسل تويتر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وشيفيلد اليوم بث مباشر

يتطلع نيوكاسل يونايتد لبدء رحلته في كأس الاتحاد الإنجليزي بشكل جيد بينما يأمل شيفيلد وينزداي في تحقيق سحر الكأس عندما يواجه خصما سابقان في البطولة على ملعب هيلزبورو مساء السبت.

لا يزال الجورديون الذين يحلقون على ارتفاع عالٍ يمثلون الخيول السوداء لهذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تمكنوا من كسب نقطة ثمينة على الطريق أمام متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز آرسنال مساء الثلاثاء في عرض جريء ومنظم جيدًا.

لم يوقفوا فقط القطار الفائز بلقب آرسنال ولكنهم أحبطوا الجحيم من خصمهم ، مما أجبر ثاني أفضل الهدافين في الدوري على أول منزل فارغ هذا الموسم. حافظت هذه النقطة على فريق Magpies في المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه حصد نقطتين فقط من ست نقاط محتملة في آخر مباراتين بعد تعادلهما على أرضه مع ليدز يونايتد.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وشيفيلد اليوم يلا شوت

ومع ذلك ، فإنهم يعودون إلى مهام الكأس برحلة إلى شيفيلد وينزداي كبير المدافع الأول في الدوري الأول في هيلزبره قبل أن يستضيف ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد يومين ، حيث يسعى رجال هاو للتقدم في كلتا المسابقتين المحليتين.

أولاً ، شيفيلد وينزداي ، الذي كان في حالة جيدة في الدوري الأول هذا الموسم وسيتطلع إلى تمديد سلسلة انتصاراته إلى أربع مباريات عبر المسابقات. هم في المركز الثاني في الدوري الأول بعد فوزهم في 15 من 25 مباراة في الدرجة الثالثة هذا الموسم ، ولم يهزموا منذ أوائل أكتوبر ، ولديهم ثاني أفضل سجل دفاعي في القسم.

وغني عن القول ، أن فريق دارين مور هو المفضل لانتزاع الترقية إلى البطولة ، لكن سيتعين عليهم قطع عملهم للتقدم وإحداث اضطراب هنا. وصعد أصحاب الأرض إلى الدور الثالث بعد فوزهم على موريكامبي 2-0 ومانسفيلد تاون 2-1 ، في حين نال ماجبيس مكانًا مباشرًا في الدور الثالث بسبب وضعهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة نيوكاسل وشيفيلد وينزداي بث مباشر كورة لايف

لدى رئيس فريق Owls ، Darren Moore ، العديد من المخاوف المتعلقة بالإصابة يجب مواجهتها قبل الترحيب بفريق Eddie Howe في مباراة الجولة الثالثة التي يسيل لها اللعاب في هيلزبره.

لا يمكنه استدعاء خدمات القائد ولاعب الوسط باري بانان ، الذي أصيب بإصابة جديدة غير معروفة أبقته خارج مباراة كامبريدج. عاد كل من دومينيك إيورفا (أخيل) ولي جريجوري (الظهير) إلى التدريبات الخفيفة وسيتم ضمهما إلى الفريق.

من الناحية التكتيكية ، يمكن أن يختار مور تشكيل مدمج 3-5-2 ، والذي سيشهد مشاركة ماليك ويلكس ومارفن جونسون في الدفاع عن الأجنحة ، وتحمل مسؤوليات مزدوجة لتوفير الاتساع في الهجوم بالإضافة إلى مساعدة المدافعين الثلاثة عن طريق وضع التحول الدفاعي.

سيلعب داوسون في مرمى البلوز وسيحتاج إلى أن يكون في أفضل حالاته لمنح فريقه فرصة لإحباط الخصوم وإبقائهم في مأزق. سيشكل ليام بالمر ومارك ماكجينيس وريس جيمس خط دفاع البوم وهم يحاولون إبقاء الأمور مرتبة عند الدفاع داخل نصف ملعبهم في نهاية هذا الأسبوع.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وشيفيلد اليوم بث مباشر يلا شوت

ستتألف غرفة المحرك من جورج بايرز وويل فولكس ، مع تشغيل Fisayo Dele-Bashiru كمنفذ من صندوق إلى صندوق ، مما يوفر الطاقة والأرجل في الهجمات المرتدة. سيتم تحديد فاعلية شيفيلد وينزداي الهجومية من خلال مدى فاعلية استخدامهم للحظات الانتقالية واللحظات الثابتة ، حيث من غير المحتمل أن يروا الكثير من الكرة.

هجوميًا ، سيعلقون قبعاتهم على الهداف مايكل سميث ، الذي سجل ثنائية في مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانسفيلد ولديه 10 أهداف باسمه هذا الموسم ، لينتج البضاعة في الثلث الأخير مع القليل من الخدمات لأنه واضح. – الفرص المقتطعة ستكون قليلة ومتباعدة ضد خصم متفوق.

يعتبر جوش وينداس شريك سميث أيضًا تهديدًا لا يستهان به ، بعد أن هز الشباك تسع مرات في جميع المسابقات هذا الموسم ، بما في ذلك ثلاثية رائعة في آخر مباراة له ضد كامبريدج يونايتد.

التشكيلة المحتملة (3-5-2): داوسون ؛ بالمر ، ماكجينيس ، جيمس ؛ ويلكس ، بايرز ، فولكس ، ديلي-باشيرو ، جونسون ؛ وينداس ، سميث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى