بث مباشرة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي.. مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

سيعود مانشستر سيتي وتشيلسي إلى الاجتماع الثاني في غضون أربعة أيام عندما يتنافسان على المواجهة المميزة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

جاء رياض محرز من على مقاعد البدلاء ليحول تمريرة من زميله البديل جاك غريليش ليحقق سيتي الفوز 1-0 على ملعب ستامفورد بريدج يوم الخميس ليغلق على بعد خمس نقاط من المتصدر آرسنال في هذه العملية.

من المتوقع أن يغير كل من بيب جوارديولا وجراهام بوتر حزمتيهما نظرًا للتحول السريع وتغيير المنافسة ، حيث يسعى تشيلسي إلى إحداث شرارة بعد سلسلة من خمس هزائم وفوزان فقط في مبارياتهما الثماني الماضية في جميع المسابقات – وهو تراجع يشمل أيضًا هزيمة 2-0 أمام السيتي في كأس كاراباو.

مشاهدة مانشستر سيتي ضد تشيلسي بث مباشر يلا شوت

جوليان ألفاريز اقتصر على حجاب بديل وحيد منذ مبارياته البطولية في كأس العالم للأرجنتين. سوف يحل محل إيرلينج هالاند، إذا اختار جوارديولا إراحة هدافه في خضم جدول مزدحم.

تم استبدال كل من كايل ووكر وجواو كانسيلو كجزء من تعديل في الشوط الأول في ستامفورد بريدج وقد يكون جوارديولا حريصًا على اختيار لاعبي الظهير الأول للحصول على مزيد من الدقائق تحت أحزمتهم.

يجب أن يحل حارس مرمى الكأس ستيفان أورتيجا محل إيدرسون بعد تألقه في مباراة كأس كاراباو بين الجانبين ، وقد يكون هناك أيضًا بعض الإثارة لكالفين فيليبس .

مانشستر سيتي المتوقع في التشكيلة الأساسية (4-2-3-1) : أورتيجا (حارس مرمى) – ووكر ، ستونز ، آكي ، كانسيلو – رودري ، فيليبس – بالمر ، جريليش ، فودن – ألفاريز.

وتعرضت مشاكل إصابة بوتر لضربة جديدة خلال الهزيمة في منتصف الأسبوع أمام سيتي ، حيث خرج كل من المهاجمين رحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش من المباراة في وقت مبكر.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

أدى ذلك إلى تحويل قائمة الغائبين من الفريق الأول إلى أرقام مزدوجة ، على الرغم من أن Mason Mount و Ruben Loftus-Cheek قد يكونان مناسبين للعودة في نهاية هذا الأسبوع.

وكان دور كيبا أريزابالاجا في فوز محرز موضع تساؤل يوم الخميس ، لكنه من المقرر أن يظل بين المدافعين بعد تعرض إدوارد ميندي لانتكاسة إصابة جديدة. خضع حارس مرمى السنغال لعملية جراحية في إصبع مكسور.

قد يأتي اللاعب الجديد بينوا بادياشيل إلى جانب تريفوه شالوباه في مركز قلب الدفاع لمنح تياجو سيلفا وكاليدو كوليبالي استراحة.

تشيلسي الحادي عشر (4-2-3-1) : كيبا (حارس مرمى) – أزبيليكويتا ، شالوبا ، كوليبالي ، هول – زكريا ، جورجينيو – زييتش ، غالاغر ، جبل – أوباميانج.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

منذ خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 بهدف كاي هافرتز ، فاز السيتي في المواجهات الأربع الماضية بين الفريقين دون أن تهتز شباكه في جميع المسابقات.

وبالفعل ، فإن شباكتيهما نظيفتين أمام تشيلسي هذا الموسم هي المرة الوحيدة التي لم يخترق فيها السيتي في مبارياته الثماني الماضية.

ربما يكون من الصعب تصور حالات التوقف عن العمل نظرًا لاحتمالية الاصطفافات التجريبية. يجب أن يكون لدى السيتي الكثير من المال مرة أخرى نظرًا لمشاكل تشيلسي من الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى