بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وأوكسفورد اليوم بث مباشر Oxford United v Arsenal

Oxford United v Arsenal بث مباشر مباراة آرسنال اليوم حيث نبدأ سعينا لمحاولة إضافة كأس الاتحاد الإنجليزي رقم 15 مع تمديد الرقم القياسي إلى قائمة الشرف لدينا عندما نتوجه إلى أكسفورد يونايتد في الجولة الثالثة مساء الاثنين.

قبل مباراة ارسنال اليوم سيكون أول لقاء لنا مع فريق U منذ 20 عامًا ، ورحلتنا الأولى إلى ملعب قسام حيث نلعب حاليًا في المركز الرابع عشر في الدوري الأول ، الذي تغلب على ووكينغ وإكستر سيتي للوصول إلى هذا الحد.

بعد أن عانينا من الخروج المفاجئ في هذه المرحلة من المسابقة على يد نوتنغهام فورست ، فقد مر 27 عامًا منذ آخر مرة واجهنا فيها إقصاءات من الدور الثالث في مواسم متتالية ، حيث نهدف إلى تنظيم لقاء في الدور الرابع في مانشستر سيتي.

مشاهدة مباراة آرسنال وأوكسفورد اليوم بث مباشر

شارك فريق كارل روبنسون في مباراة الكأس هذه بعد فوز واحد في آخر ست مباريات في الدوري الأول ، على الرغم من فوزه 3-1 على ضيفه تشارلتون أتليتيك في المباراة النهائية لعام 2022.

مباراة اوكسفورد وارسنال بث مباشر اليوم شهدت البداية البطيئة للموسم مغازلة U في منطقة الهبوط في أكتوبر ، قبل أن يشرعوا في جولة من ثماني مباريات لم يهزموا فيها والتي سرعان ما وصلوا إلى النصف الأول. لكن الهزائم أمام إبسويتش تاون وإكستر سيتي على جانبي ليلة رأس السنة جعلتهما راسخين في منتصف الجدول.

لكن كأس الاتحاد الإنجليزي جلبت بعض الفرح ، حيث خرج ووكينغ 2-1 خارج أرضه ، قبل فوز مؤكد 4-1 على إكستر حيث سجل الدولي الويلزي بيلي بودين ثنائية ليرفع رصيده إلى ثلاثة في هذا الموسم.

بث مباشر مباراة ارسنال واكسفورد اليوم مباشر

عادة ما يشارك الكابتن إليوت مور في الدفاع عن طريق اللاعب الدولي الاسكتلندي الدولي ستيوارت فيندلاي الذي وصل في الصيف من فيلادلفيا يونيون. خاض الظهير الأيسر سيارون براون مباراتين مع منتخب أيرلندا الشمالية ، وكان دجانفان أندرسون ظهيرًا أيمنًا سابقًا في صفوف أياكس والكمار ولازيو.

لعب لاعبا خط الوسط ، كاميرون براناغان وجيمس هنري ، أكثر من 200 مباراة مع النادي ، حيث تصدر الأول ترتيب الهدافين هذا الموسم بتسع ضربات. يأتي وينجر بودين بعد ذلك برصيد سبعة ، ظهر مرة واحدة مع ويلز في عام 2019.

يتواجد ماركوس ماكجاني ، خريج هيل إند السابق ، في خط الوسط ، والذي لعب مرتين قبل أن ينتقل إلى برشلونة في 2018. لاعب خط الوسط العريض جوش مورفي هو الشقيق التوأم لجاكوب لاعب نيوكاسل يونايتد ، وقد أعجب لويس باتي على سبيل الإعارة من ليدز يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى