بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

شون دايكي يرحب بمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في جوديسون بارك في أول مباراة له مع إيفرتون ، حيث يستضيف توفيز آرسنال يوم السبت وقت الغداء.

يدخل آرسنال عطلة نهاية الأسبوع ويجلس في صدارة الترتيب بفارق خمس نقاط ، بينما يتراجع مضيفه في المركز التاسع عشر ويتأخر بنقطتين عن الأمان.

إنه لقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريقين على طرفي نقيض من الجدول ، وربما كان مصير كل فريق 2022-23 في فوز أرسنال بأربعة أهداف على إيفرتون في مايو.

آرسنال الآن يبتعد عن الصدارة بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي ، بينما يقبع إيفرتون في المركز التاسع عشر بفارق هدف فقط ، مما يجعله بعيدًا عن القاع ويتقدم على ساوثهامبتون.

مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت

على الرغم من أنه لعب مباراة أكثر من آرسنال ، إلا أن إيفرتون لديه أقل من ثلث مجموع نقاطه في 2022-23 (15 مقابل 50) ، وكان هذا كافياً لمجلس إدارة توفيز لإقالة فرانك لامبارد واستبداله بواتفورد السابق. ورئيس بيرنلي شون دايكي.

Dyche لديه مهمة ضخمة على يديه للحفاظ على مكانة Everton في الدوري الممتاز – واحدة كانت ثابتة منذ 1953-54 – ولكن بعد أن أبقى بيرنلي في المنافسة بموارد أقل تحت تصرفه في خمسة مواسم مختلفة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، إنها مهمة لقد أثبت كفاءته في الحل.

ميكيل أرتيتا ليس لديه مثل هذه المخاوف في آرسنال. قاد الإسباني فريقه إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز مع أصغر فريق في المسابقة عبر 2022-23. في المتوسط ​​، كان عمر التشكيلة الأساسية لفريق Gunners يبلغ 24 عامًا و 241 يومًا فقط. أرتيتا ، لاعب إيفرتون السابق الذي خاض 174 مباراة في الدوري بالنادي ، أثار إعجاب الجميع بأسلوبه القوي وكرة القدم الهجومية القاسية في مسابقة 2022-23.

بث مباشر مباراة ارسنال وايفرتون اليوم مباشرة

سوف يتطلع إلى توجيه آرسنال إلى فوزه رقم 100 في الدوري على إيفرتون منذ أن بدأ الدوري الإنجليزي لكرة القدم في عام 1888. حصيلة 99 فوزًا هي بالفعل رقم قياسي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم لفريق واحد مقابل خصم واحد ، ولكن الوصول إلى هذا القرن سيكون بمثابة معلم مستدير بشكل جيد.

على الرغم من سجلهم التاريخي القوي ضد إيفرتون ، بشكل مفاجئ إلى حد ما ، فإن مستواهم الأخير ضد نادي ميرسيسايد كان ضعيفًا.

فاز إيفرتون بثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد أرسنال (L1) ، وهو نفس العدد الذي حققه في 26 مباراة سابقة ضده (D7 L16). لقد فازوا في آخر مباراتين على أرضهم ضد أرسنال في جوديسون بارك ويمكنهم الفوز بثلاثة على التوالي في المباراة على أرضهم لأول مرة منذ 1977-78.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى