بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر مباراة مان سيتي وارسنال اليوم هو بالتأكيد هذا هو الحال عندما يتعلق الأمر بانتصارات مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز. إنها 10 على التوالي للمواطنين ، وهي أطول فترة خسارة ضد خصم في تاريخ دوري Gunners.

التحدي الذي ينتظر ميكيل أرتيتا ، الذي خسر جميع المواجهات الخمسة مع ناديه السابق كمدير فني لآرسنال. في الواقع ، مانشستر سيتي هو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي فشل في التغلب عليه منذ توليه تدريب الإمارات.

فاز سيتي بآخر ست مباريات خارج أرضه ، وهو نفس العدد الذي حققه في 61 زيارة سابقة له مع طيران الإمارات، أضف إلى ذلك أن أرسنال عانى من الهزائم في آخر ثماني مباريات ضد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز واستقبل هدفين على الأقل في كل مرة ، ومن السهل أن نفهم لماذا ، إذا نظرت إلى كتب التاريخ وحدها ، فقد تكون الأمور متوترة بعض الشيء. هؤلاء من الإقناع الأحمر.

بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

لكن هذا هو ارسنال جديد. واحدة صعدت إلى مستوى التحدي المتمثل في أن تكون متصدر الدوري لفترة طويلة هذه الحملة. لاعب لعب بالنار والذوق ، وكسر رتابة السيتي وليفربول ، وقاتلته على قمة الطاولة ، واكتسب معجبين محايدين على طول الطريق.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان هذا الموسم حيث التقيا في كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أقل من شهر. لكن كم يمكننا أن نقرأ من تلك المناسبة غير معروف.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت

من الواضح أن أرتيتا وضع أوراقه على الطاولة مع اختيار فريقه في استاد الاتحاد، ستة لاعبين عاديين من بينهم مارتن أوديجارد وويليام صليبا وغابرييل مارتينيلي جلسوا على مقاعد البدلاء في هذه المباراة ويبدو أن الإسباني أعلن للعالم أن تركيزه ، هذا الموسم على الأقل ، ينصب على النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك ، في مواجهة معارضة قوية ، تعرف آرسنال جيدًا. وجد إرلينج هالاند نفسه يتألق عن كثب من قبل روب هولدينج خلال مواجهة جسدية في الشوط الأول أدت إلى إبعاد قلب الوسط من اللعب في نهاية الشوط الأول بعد أن تم تحذيره ، ولكن بشكل حيوي ، دون اختراق هدفهم.

وكان ناثان آكي هو من أثبت الفارق ، واستغل بعض الخدع الرائعة من جاك غريليش ليحرز هدف المباراة الوحيد. لكن الفوز جاء بتكلفة مع إجبار جون ستونز على الخروج من مشكلة في أوتار الركبة والتي ستخرج اللاعب الدولي الإنجليزي من مباراة الأربعاء وربما أسبوعين آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى