بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم يلا شوت لايف حاول الفائز بكأس العالم تعويض ذلك من خلال الصعود إلى ركلة ركنية في اللحظة الأخيرة ، لكن كان لدى غابرييل مارتينيلي مهمة بسيطة تتمثل في شق الشباك الفارغة عندما لم يؤتي ذلك ثماره، ومحاولة مارتينيز الانتقال من الصفر إلى البطل في الشباك.

منطقة جزاء أخرى تعرضت للهجوم من قبل مدرب أرسنال السابق أوناي إيمري بعد المباراة، من خلال سحب أنفسهم من شبق منتصف الموسم وإنهاء سلسلة من أربع مباريات بدون انتصارات.

فإن رجال ميكل أرتيتا يبتعدون بنقطتين عن مانشستر سيتي مع مباراة مؤجلة بعد أن فقد الأبطال المزيد من النقاط على أرضهم في نوتنغهام فورست وأرسنال قبل ساعتين من عودة السيتي للمباراة ضد بورنموث يوم السبت.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر

تعتبر المباراة السادسة على التوالي بدون شباك نظيفة في جميع البطولات مصدر قلق لـ Gooners ، لكن لم يسجل أي فريق أكثر من 24 هدفًا في الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم – بمعدل هدفين في كل مباراة – ونجاح 4-2 فوق الثعالب في أغسطس هو رابع فوز لآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز على التوالي ضد ليستر.

تم إفراغ غرفة العلاج في ليستر ببطء خلال الأسابيع القليلة الماضية ، لكن صانع الألعاب الرئيسي ماديسون ظهر على أنه شك بسبب مشكلة ركبته المستمرة ، ويعمل رودجرز أيضًا بدون ثلاثي جيمس جاستن وجوني إيفانز وريان بيرتراند في زيارة قادة الدوري.

بث مباشر ماتش آرسنال اليوم يلا شوت لايف

تم اعتبار بث مباشر ماتش آرسنال وليستر سيتي اليوم المرتبط بآرسنال فقط للحصول على مكان على مقاعد البدلاء في أولد ترافورد ولكن يجب أن يعود لمواجهة معجبيه هنا ، على الأرجح كمبادلة مباشرة لماديسون إذا أخطأ الدولي الإنجليزي.

سئم مشجعو ارسنال من مشهد جيمي فاردي ، الذي كان هدفه الـ11 ضد آرسنال هو الأكثر ضد منافس واحد للمهاجم، لكنه يتراجع بقوة في هذه الأيام ، ومن المحتمل أن يخسر أمام كيليتشي إيهيناتشو مرة أخرى.

بالنسبة للزائرين ، لا يزال غابرييل جيسوس ومحمد النني يتعافيان من جراحات الركبة الخاصة بهما، ويبقى أن نرى ما إذا كان توماس بارتي قادرًا على التغلب على مشكلة الفخذ الأخيرة في الوقت المناسب لمباراة السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى