بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يبحث آرسنال عن الانتقام مساء الأربعاء ، حيث يستضيف إيفرتون على ملعب الإمارات في الدوري الإنجليزي الممتاز تمتع شون دايكي بفوز مفاجئ 1-0 في المباراة العكسية على ملعب جوديسون بارك في 4 فبراير في أول مباراة له مع مدرب إيفرتون ، قبل 25 يومًا فقط من مباراة الإياب التي ستقام في لندن.

يأمل آرسنال في تحقيق ما فشل في تحقيقه الشهر الماضي – الفوز بالمباراة المائة في الدوري ضد إيفرتون. إذا تمكنوا من تحقيق ذلك في منتصف الأسبوع ، فسيصبحون أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يفوز بقرن من المباريات مقابل خصم معين.

استنادًا إلى التاريخ بين هذين الناديين ، سيكون لدى آرسنال ثقة في تحقيق الفوز رقم 100 في هذه المباراة ، بعد أن خسر واحدة فقط من آخر 26 مباراة على أرضه ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم مباشرة

ومع ذلك ، فاز إيفرتون بأربع من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال – بما في ذلك الفوز بهدف واحد الشهر الماضي. هذا هو عدد الانتصارات التي حققوها ضد جانب شمال لندن في اجتماعاتهم الـ 28 السابقة (D8 L16).

النبأ السيئ بالنسبة لإيفرتون هو أنه سيتعين عليهم القيام بشيء لم يحققوه خلال 37 عامًا: هزيمة فريق تم وضعه في صدارة الجدول بعيدًا عن أرضه في مباراة بالدوري. لم يفعل نادي ميرسيسايد ذلك منذ فوزه 2-1 خارج ملعبه على ويمبلدون في سبتمبر 1986.

مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت

شهد هذا الفوز المفاجئ 1-0 لإيفرتون أن يصبح المدرب الجديد دايتشي ثاني مدرب يتفوق على فريق بدأ اليوم الأول في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن فاز وست هام بقيادة آلان كوربيشلي على مانشستر يونايتد في ديسمبر 2006.

كانت هزيمة أرسنال هي الأولى له في 14 مباراة ، حيث خسر ميكيل أرتيتا للمباراة الثالثة على التوالي في جوديسون بارك كمدرب ارسنال.

كان هدف فوز جيمس تاركوفسكي هو الثامن له في الدوري الإنجليزي بشكل عام ، حيث كان الهدف الثمانية تحت إدارة دايكي (سبعة في بيرنلي). كان الهدف الوحيد في المباراة برأسية في الدقيقة 60 في مرمى آرون رامسدال من زاوية دوايت ماكنيل ، حيث سجل إيفرتون إجمالي xG 1.67 – وهو رابع أكبر عدد ضد أرسنال في مباراة الدوري الممتاز في 2022-23 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى