بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وليدز يونايتد اليوم بث مباشر

مباراة ارسنال اليوم مباشر يلا شوت حيث شهد الموسم الماضي فوزنا بنتيجة 2-1 على ملعب الإمارات حيث عاد نكيتيا ليطارد فريقه القديم بتسجيله مرتين في الدقائق العشر الأولى، مع تسجيل المهاجم أيضًا في الشباك عندما أخرجنا الفريق الأبيض من كأس الدوري مرة أخرى، أكتوبر 2021 بنتيجة 2-0 ، مع تسجيل كالوم تشامبرز الهدف أيضًا.

قبل مباراة ارسنال الموسم السابق كان عرض بيير إيمريك أوباميانج حيث سجل ثلاثية خلال فوز بنتيجة 4-2 ، حيث تقدمنا ​​4-0 بعد 47 دقيقة فقط مع هيكتور بيليرين الذي سجل أيضًا ، بينما سجلنا 1-0 الفوز في كأس الاتحاد الإنجليزي خلال حملة ليدز الترويجية حيث سجل ريس نيلسون الهدف الأهم.

لقد دفع وصول جراسيا ليدز للعب بأسلوب أقل حماسة في كرة القدم ، مما تسبب لنا في مشاكل في المباراة العكسية بعد تقديم باتريك بامفورد في الشوط الأول. لقد بدأ المباراتين الأخيرتين ، وكان يبحث بشكل عام عن تمرير الكرة بقدمه اليسرى المفضلة ، في حين أن رودريجو السريع هو أيضًا خيار قيم.

بث مباشر مباراة ارسنال وليدز اليوم مباشرة

يمكن للمدرب الجديد أن يستعين بمجموعة متنوعة من لاعبي خط الوسط المهاجمين المباشرين لدعم بامفورد في 4-2-3-1.

بريندان آرونسون هو اللاعب المنتظم في الدور رقم 10 ، وهو ذكي في تلقي التمريرات في مواقع ضيقة بين الخطوط ، وقد سجل جاك هاريسون في مباريات متتالية يلعب على كلا الجانبين ، ومن المرجح أن ينوب كريسينسيو سامرفيل عن ويلفريد جونونتو المصاب.

فضل جراسيا لوك أيلينج وجونيور فيربو كظهيرين له. واصل كلاهما بقوة في الأسابيع الأخيرة ، حيث ظهر أيلينج باستمرار في القائم الخلفي ليقابل عرضية من اليسار ، وحقق فيربو فوزًا حاسمًا ضد ساوثهامبتون.

حارس المرمى إيلان ميسلييه قادر على التصدي لردود الفعل الكبيرة ، لكن جونيور ظهير ولفرهامز الأيسر يسدد على بعد 40 ياردة في المرة الأخيرة ، بعد أن اجتاحت بقوة خلف دفاعه.

مشاهدة مباراة أرسنال وليدز يونايتد بث مباشر يلا شوت

تم استبدال ويليام صليبا خلال مباراتنا ضد نادي سبورتينغ لشبونة، كشف ميكيل أرتيتا أن ويليام صليبا لا يزال يعاني من مشكلة في الظهر ، لكنه يأمل في أن يكون توماس بارتي لائقًا بعد أن غاب عن مباراة غانا أمام أنغولا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

كما أن إيدي نكيتيا يشك في مشكلة كاحله ، وسيغيب تاكيهيرو تومياسو لبقية الموسم بعد تعرضه لإصابة في الركبة ، وهي نفس المشكلة التي تجعل محمد النني يغيب عن الملاعب.

منذ تعادله 0-0 في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي خارج أرضه ضدنا في فبراير 1993 ، لم يحافظ ليدز على شباكه نظيفة في أي من زيارات الدوري الـ13 اللاحقة (W3 L10) ، محققًا 31 هدفًا في المجموع.

لقد فزنا بآخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي أطول فترة لعبنا فيها تحت قيادة ميكيل أرتيتا. آخر مرة فزنا فيها بسبع مرات على التوالي بين أغسطس وأكتوبر 2018 تحت قيادة أوناي إيمري.

لقد سجلنا 66 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ولدينا عدد أهداف متوقع يبلغ 54.9 – وهو أعلى فارق في الدرجة.

حققنا نحن وليدز 14 هدفاً مختلفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

شارك إيرلينج هالاند (33) وهاري كين (23) فقط في تسجيل أهداف أكثر من بوكايو ساكا هذا الموسم (22) – وهو اللاعب الوحيد حتى الآن الذي حقق أرقامًا مضاعفة لكل من الأهداف (12) وصنع التمريرات الحاسمة (10). ).

سجل جاك هاريسون في آخر مباراتين له مع ليدز ، عدد الأهداف التي سجلها في 29 مباراة سابقة. قدم هاريسون تمريرات أكثر (6) وخلق فرصًا (41) أكثر من أي لاعب آخر في ليدز في الدوري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى