بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال ووست هام اليوم بث مباشر يلا شوت arsenal vs west ham live

arsenal vs west ham live يستضيف آرسنال وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الملاكمة ، لذلك قمنا بمحاكاة المواجهة للتنبؤ بالنتيجة النهائية لمعرفة ما إذا كان بإمكان المدفعجية الحفاظ على مستواهم الجيد في بداية الموسم.

يواجه أرسنال وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الملاكمة ، في أول مباراة تنافسية لهم منذ 44 يومًا.

بعد فوز أرسنال 2-0 على ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز قبل استراحة كأس العالم 2022 ، عزز ارسنال تقدمهم في صدارة جدول الدوري إلى خمس نقاط بعد هزيمة مانشستر سيتي المفاجئة 2-1 أمام برينتفورد.

مشاهدة مباراة آرسنال ووست هام اليوم بث مباشر

ربما جاء توقف كرة القدم للأندية في الوقت الخطأ بالنسبة لآرسنال ، حيث تعرض فريق ميكيل أرتيتا لضربة كبيرة خلال كأس العالم.

خلال مهمة دولية مع البرازيل ، تعرض جابرييل جيسوس لإصابة تطلبت عملية جراحية ، واستبعد المهاجم لبضعة أشهر. من المحتمل أيضًا أن يغيب المدافع النجم ويليام صليبا عن المواجهة مع وست هام ، مع الجزء البالغ من العمر 21 عامًا من الفريق الفرنسي الذي وصل إلى نهائي كأس العالم.

مباراة آرسنال من حيث توقف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع سيطرة آرسنال بالكامل على ملعب الإمارات. بدا فريق أرتيتا مرنًا في الهجوم وصلبًا في الخلف ، وتقدموا بعد 27 دقيقة عن طريق غابرييل مارتينيلي.

مع تمتع وست هام بفترة من الاستحواذ ، كشف أرسنال عن خطه المرتفع ، مع كرة طويلة إلى الأمام ، مما أدى إلى إطلاق مارتينيلي على اليسار. وجها لوجه مع ثيلو كيرر ، قام البرازيلي بتواء المدافع من الداخل إلى الخارج قبل اقتحام منطقة الجزاء وتسديد جهده في الزاوية العليا للشبكة.

بث مباشر آرسنال وست هام مباشر الان

لقد كان هدفًا مستحقًا لأرسنال ، ولكن على عكس مجريات اللعب ، وجد فريق ديفيد مويس هدفًا في بداية الشوط الثاني عندما ارتدت رأسية كيهرر من ركلة حرة فوق آرون رامسدال وفي الشباك. كانت هذه أول تسديدة للمطرقة في المباراة ، لكن أرسنال رد بشكل مثالي واستعاد التقدم قبل 25 دقيقة من نهاية المباراة.

أكبر تهديد لآرسنال طوال المباراة ، كسر مارتينيلي إلى الأمام أسفل الجهة اليسرى قبل تمرير عرضية في وسط منطقة الجزاء. قام إيدي نكيتيا بضرب الكرة من خلال ساقيه مما أدى إلى سقوط التمريرة على قدم مارتن أوديجارد ، وحفر لاعب الوسط تسديدته في الزاوية السفلية من مسافة قريبة ليرسل أرسنال إلى الأمام.

سدد نكيتيا القائم بضربة خفيفة قبل أقل من 10 دقائق على النهاية ، وبهدف واحد فقط يفصل بين الجانبين ، بدأ الزوار في رمي الجثث للأمام. تمكن فريق أرتيتا من صد الضغط وحصل على النقاط الثلاث في الدقيقة 89 بهدف رائع في الهجمة المرتدة.

عندما استعاد آرسنال الكرة في نصف ملعبه ، تقدم أرسنال إلى الأمام ، وقاد جرانيت تشاكا الهجوم في مركز المهاجم. بقي Xhaka في مكانه حيث كان ينتظر بصبر تمريرة إلى الأمام ، وقام فابيو فييرا باختيار لاعب خط الوسط في منطقة الجزاء الذي تجاوز “الحارس ليجعل النتيجة 3-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى