آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون اليوم يلا شوت

مباراة ارسنال اليوم.. يبحث الكثير من محبي الارسنال عن مشاهدة مباراة آرسنال وبرايتون اليوم يلا شوت في مباراة أرسنال ضد برايتون مباشر اليوم التي تقام في إطار مباريات كأس الرابطة الإنجليزية 2023.

بدأ فريق آرسنال اليوم حملته في كأس كاراباو بمباراة في الدور الثالث ضد برايتون آند هوف ألبيون ، على أمل اتخاذ الخطوة الأولى نحو الحصول على الكأس للمرة الأولى منذ عام 1993.

أهداف مباراة آرسنال وبرايتون اليوم فيديو.. ملخص مباراة ارسنال وبرايتون في كأس الرابطة الإنجليزية

مباراة برايتون ضد ارسنال اليوم مباشر ستكون مباراتنا الأخيرة على أرضنا قبل استراحة كأس العالم قطر 2022، نهدف إلى الفوز بالمباراة الثانية عشرة على التوالي على استاد الإمارات ، مما يضعنا على مسافة قريبة من أفضل انتصاراتنا على الإطلاق في الملعب وهو 13.

موعد مباراة آرسنال اليوم تبدأ المباراة في الساعة 7.45 مساءً (بتوقيت المملكة المتحدة) ، وستتحول المواجهة مباشرة إلى ركلات الترجيح في حالة التعادل بعد 90 دقيقة. وستجرى قرعة الدور الرابع مساء الخميس بعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا.

أهداف مباراة بايرن ميونخ اليوم 6-1 .. ملخص مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم

يتجه مباراة برايتون اليوم إلى شمال لندن في المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، متقدمًا على كل من ليفربول وتشيلسي ، اللذين استدرجا جراهام بوتر إلى ستامفورد بريدج في سبتمبر بعد عمله الممتاز على الساحل الجنوبي خلال المواسم الثلاثة الماضية.

أربعة انتصارات من أول ست مباريات قبل رحيل بوتر تركت ألبيون في المراكز الأربعة الأولى ، والاضطراب الذي أعقب تعيين روبرت دي زيربي شهد بشكل مفهوم سلسلة من خمس مباريات دون فوز ، على الرغم من مواجهة ثلاث من أفضل ست مباريات في الموسم الماضي خلال تلك الفترة.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم.. ملخص مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

ومع ذلك ، فإن فوز 4-1 على البلوز في عودة بوتر قد أنهى هذا التراجع في الأسلوب ، والفوز على ولفرهامبتون نهاية الأسبوع الماضي قد أوقف بالفعل العفن. كما تم إحراز تقدم في كأس كاراباو من خلال الفوز 3-0 على فورست جرين روفرز باستخدام فريق تغير كثيرًا بمتوسط ​​22 عامًا.

فيديو أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الانجليزي.. ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام .. أهداف محمد صلاح اليوم

كتب مايكل كوكس في برنامج المباراة الرسمي: تمسك De Zerbi إلى حد كبير بنموذج Potter منذ توليه المسؤولية. لويس دنك وآدم ويبستر هما شراكة قلب الدفاع ، لكن في بعض الأحيان ينضم إليهما جويل فيلتمان كجزء من ثلاثة دفاع. يمكنه الانتقال إلى الظهير الأيمن إذا لزم الأمر ، بينما يقدم بيفيس إستوبينان تهديدًا هجوميًا من الظهير الأيسر.

غالبًا ما يلعب آدم لالانا الدور رقم 10 ، مع باسكال جروس البديل إذا لم يكن مطلوبًا في مكان آخر. في الجهة اليمنى ، يتمتع Solly March بحملة رائعة ، حيث أظهر الخداع على نطاق واسع وكان يمثل أيضًا تهديدًا على المرمى في القائم البعيد ، بينما قام Alexis Mac Allister و Moises Caicedo بتكوين ثنائيات جيدة في خط الوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى