بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم حيث من المقرر أن يغيب أرسنال عن أربعة لاعبين في مواجهة يوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز مع غريمه مانشستر سيتي على استاد الإمارات.

عزز المهاجم السابق للمواطن جابرييل جيسوس تعافيه من إصابة في الركبة ، لكنه لا يزال على بعد أسابيع قليلة من العودة إلى مباريات الفريق الأول ، بينما من المقرر أن يغيب محمد النني لبقية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة في. نهاية الشهر الماضي.

عاد Reiss Nelson إلى التدريب من مشكلة في أوتار الركبة لكنه لم يشارك في آخر تشكيلتين ليوم المباراة ولا يتوقع أن يشارك في أي وقت قريب ، بينما يعالج Emile Smith Rowe مشكلة في الفخذ ولن يشارك يوم الأربعاء.

بث مباشر مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم مباشرة

استخدم ميكيل أرتيتا نفس التشكيلة الأساسية لكل من آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وقد يميل مدرب أرسنال إلى الالتزام بنفس التشكيلة الأساسية في منتصف الأسبوع على الرغم من التحول السريع.

ومع ذلك ، فإن التعاقد مع لياندرو تروسارد في يناير سيضغط للبدء على الجهة اليسرى متقدما على جابرييل مارتينيلي بعد أن خرج من مقاعد البدلاء ليسجل هدفه الأول في أرسنال في التعادل 1-1 مع برينتفورد يوم السبت.

قدم بوكايو ساكا مساعدة لتروسارد في تلك المباراة ، ومن المقرر أن يحتفظ المدفع رقم 7 بمكانه على الجانب الأيمن من الهجوم بينما يواصل إيدي نكيتيا قيادة الخط في غياب جيسوس.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر

من المتوقع أن يصطف الكابتن مارتن أوديجارد وتوماس بارتي وجرانيت شاكا في خط الوسط ، مع انتظار فابيو فييرا وجورجينيو في الأجنحة إذا لزم الأمر – لا يزال الأخير ينتظر أول ظهور له مع أرسنال بعد انتقاله في يناير من تشيلسي.

أخفق أرسنال في الحفاظ على شباكه نظيفة في آخر ثلاث مباريات بالدوري ، لكن دفاع أربعة من بن وايت وويليام صليبا وغابرييل ماغالهايس ولاعب السيتي السابق أولكسندر زينتشينكو يستعد لحماية آرون رامسدال بين العصي.

التشكيلة الأساسية المحتملة لأرسنال: رامسدال ؛ وايت ، صليبا ، جبرائيل ، زينتشينكو ؛ شاكا ، بارتي ؛ ساكا ، أوديجارد ، مارتينيلي ؛ عيسى.

عاد إميل سميث رو من الإصابة بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي على أوكسفورد يونايتد ، لكنه أصيب بعد ذلك بمشكلة في الفخذ أثناء التدريبات. غاب الجناح الآن عن آخر ثلاث مباريات ، وبينما هو لائق بما يكفي للمشاركة في شكل من أشكال التدريب ، فمن غير المتوقع أن يشارك يوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى