بث مباشر آرسنال.. مشاهدة مباراة آرسنال وليدز يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم مع 13 مركزًا و 43 نقطة تفصل بينهما في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، يستأنف أرسنال ولييدز يونايتد مباريات دوري الدرجة الأولى في استاد الإمارات بعد ظهر يوم السبت.

كان آرسنال يتقدم بثماني نقاط في الصدارة في وقت كتابة هذا التقرير ، في حين أن الفريق الأبيض هو واحد من تسعة فرق معرضة لخطر إنزال رتبتها إلى الدرجة الثانية.

كانت احتمالية ارتداد مدير جديد في مكان كان لطيفًا معه في السنوات الأخيرة على ما يبدو صيغة للنجاح لكريستال بالاس ، لكن وقت باتريك مكارثي كرئيس مؤقت كان قصيرًا ولم يكن لطيفًا للغاية.

مشاهدة مباراة أرسنال وليدز يونايتد بث مباشر

استطاع آرسنال أن يتقدم بجدارة بهدفين في الشوط الأول بفضل هدفي بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي ، وأنهى آرسنال نظيره الإماراتي أمام كريستال بالاس بطريقة قاسية ، وفاز في النهاية بنتيجة 4-1 حيث سجل جرانيت تشاكا وساكا شباك جيفري شلوب . عزاء في علامة الساعة.

مع انشغال مانشستر سيتي في سعيه إلى التفوق على كأس الاتحاد الإنجليزي ، تفوق فريق ميكيل أرتيتا على الأبطال الحائزين على قمة الترتيب بثماني نقاط قبل انتهاء المباراة بعشر مباريات ، لكن المواطنين يتباهون بمباراة في متناول اليد ويمكنهم قطع النتيجة. يتراجع مع النجاح على ليفربول يوم السبت وقت الغداء.

لم يكن هناك مخلفات لخروج أرسنال بعد الدوري الأوروبي في المرة الأخيرة ، حيث ركز فريق أرتيتا كل جهوده على التتويج باللقب في الشهرين المقبلين ، لكن الإسباني سارع إلى إسقاط الشعور بأن الإقصاء أمام سبورتنج لشبونة في الستة عشر الأخيرة كانت نعمة مقنعة.

بث مباشر ماتش آرسنال اليوم يلا شوت

مع اقتراب تاريخه الصغير في فبراير من التاريخ ، يسعى آرسنال إلى تحقيق فوزه السابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع – لم يحقق أرتيتا مثل هذا الخط منذ أن تولى زمام الأمور – كما أن مطارد اللقب حققوا نجاحًا على الأقل. ثلاثة أهداف في كل من آخر أربع مباريات في دوري الدرجة الأولى.

إن إبقاء الباب الخلفي مغلقًا في الإمارات لم يكن أحد تخصصات أرسنال في هذا المصطلح ، ومع ذلك ، إذا كانت رحلتهم إلى مولينو هي أي شيء يجب القيام به ، فمن المؤكد أن ليدز تعرف شيئًا أو اثنين حول جعل الشبكة تموج على الأراضي المنافسة.

شهد الهبوط الحاسم المكون من ستة مؤشرات مع ولفرهامبتون واندرارز اقتحام جافي جراسيا في تقدم 3-0 بفضل جاك هاريسون ولوك أيلينج وراسموس كريستنسن، لكن المضيفين هددوا بتحول ملحوظ من خلال جوني وماثيوس كونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى