أستراليا ضد الأرجنتين.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين واستراليا اليوم Argentina vs Australia

بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم تتطلع أستراليا للوصول إلى دور الثمانية في كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ عندما تواجه الأرجنتين في دور الـ16 يوم السبت، ويمكن مشاهدة مباراة الأرجنتين اليوم بث مباشر أهداف ميسي في كأس العالم 2022.

وقبل مباراة الارجنتين اليوم تويتر خسر المنتخب الأسترالي مباراته الافتتاحية في المجموعة D أمام فرنسا بطلة العالم ، لكنه انتصر بعد ذلك على تونس والدنمارك 1-0 ليحسم المركز بست نقاط ، وهو ما كان كافياً ليحتل المركز الثاني في القسم.

صعدت أستراليا سابقًا إلى دور الستة عشر في عام 2006 ، لكنها لم تصل إلى دور الثمانية أبدًا ، لذا سيتطلع المنتخب الوطني إلى إنشاء تاريخ ضد الأرجنتين في نهاية هذا الأسبوع.

وجدت أستراليا صعوبة في المباراة الافتتاحية للمسابقة أمام فرنسا ، لكن ردها على النكسة كان مثيرًا للإعجاب بشكل لا يصدق ، حيث منحتهم رأسية ميتشل ديوك الذكية الفوز 1-0 ضد تونس ، قبل أن يهزم فريق أرنولد الدنمارك بفضل تسديدة من ماثيو ليكي .

مشاهدة مباراة الأرجنتين واستراليا بث مباشر يلا شوت لايف

كان الكثيرون موضع إعجاب الدنمارك بأن تكون خيولًا داكنة محتملة في المسابقة ، لكنها كانت عرضًا رائعًا من فريق Socceroos ، الذي صمد في الخلف للحفاظ على شباكه نظيفة.

انتصرت أستراليا الآن في سبع من آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات ، والتي تشمل الانتصار على الإمارات العربية المتحدة وبيرو خلال التأهل لكأس العالم.

اعتاد المنتخب الأسترالي الفوز في المباريات الأخيرة ، وهي بالتأكيد عادة جيدة ، وحقيقة أنهم سيدخلون هذه المباراة بعد انتصارات متتالية يجب أن يملأهم بالثقة.

قبل مباراة الارجنتين اليوم لا يوجد ضغط أيضًا على أستراليا ، إنها ضربة حرة للغاية ، وقد أظهرت المملكة العربية السعودية في وقت سابق من المسابقة أن هذا الفريق الأرجنتيني قابل للهزيمة على الرغم من نسبهم الهائلة.

فشل ليونيل ميسي في التسجيل في جولة خروج المغلوب من كأس العالم

يحتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد المباراة في 30 نوفمبر 2022

بث مباشر مباراة الأرجنتين واستراليا اليوم مباشر يلا شوت جول العرب

كان ليونيل ميسي في حالة جيدة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم ، حيث سجل 12 هدفًا وسجل 14 تمريرة حاسمة في 19 مباراة بجميع المسابقات.

في غضون ذلك ، سجل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا هدفين وقدم تمريرة حاسمة في ثلاث مباريات في كأس العالم ، حيث هز الشباك أمام السعودية والمكسيك.

أضاع ميسي ركلة جزاء ضد بولندا في المرة الأخيرة ، رغم أنه لم يسجل في الواقع في دور خروج المغلوب في كأس العالم ، حيث جاءت أهدافه الثمانية في البطولة في دور المجموعات.

قام المهاجم حتى الآن بـ 23 محاولة دون أن يجد الشباك الخلفية في دور خروج المغلوب ، وهو ما سيحاول بشدة تصحيحه يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى