أهداف أمريكا.. مشاهدة ملخص مباراة أمريكا وهولندا اليوم يلا شوت usa vs netherlands live

بث مباشر هولندا اليوم حيث يمكن مشاهدة مباراة أمريكا وهولندا اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم 2022، ولكن ما هي أسباب تجعل هولندا واثقة من الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية.

تلتقي هولندا والولايات المتحدة في أول مواجهة لكأس العالم 2022 في دور الستة عشر على استاد خليفة الدولي بعد ظهر اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022.

وأكد فريق لويس فان غال أنهى المركز الأول في المجموعة الأولى بفوزه 2-0 على مضيفه قطر التي تم إقصاؤها والتي استسلمت لهدفين منكودي غاكبو وفرينكي دي يونغ .

حصل أورانجي على سبع نقاط من مبارياته الثلاث في المجموعة الأولى ليحقق التعادل مع الولايات المتحدة الأمريكية ، التي احتلت المركز الثاني في المجموعة الثانية ، وسيدخل رجال فان جال المنافسة كمرشحين قويين للتأهل إلى ربع النهائي.

بث مباشر مباراة أمريكا وهولندا اليوم يلا شوت الأسطورة

يوجد ثلاثة أسباب تجعل هولندا واثقة من فوزها على الولايات المتحدة الأمريكية في استاد خليفة الدولي، إذ يحتفل مهاجم هولندا كودي غاكبو بتسجيل هدف في مرمى الإكوادور في مباراتهم بكأس العالم يوم 25 نوفمبر 2022.

وقبل مباراة هولندا وأمريكا اليوم مباشر على الرغم من كونه يبلغ من العمر 23 عامًا فقط ، إلا أن نجم إيندهوفن غاكبو عزز مكانه بالفعل بين حشد النخبة من اللاعبين الهولنديين بعد تسجيله في المباراة الثالثة على التوالي في نهائيات كأس العالم ضد قطر.

وسط صلات مع انتقاله في يناير إلى مانشستر يونايتد ، وجد Gakpo الجزء الخلفي من الشباك ضد السنغال والإكوادور والآن قطر ، التي لم يتمكن مدافعوها من فعل أي شيء لمنع المهاجم من الوصول إلى الزاوية السفلية في المرة الأخيرة.

مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 365

كانت كل الأنظار متجهة إلى Gakpo المطلوب وهو يسعى إلى تكرار شكل ناديه على المسرح الدولي ، وبقدر ما يرغب رود فان نيستلروي في التمسك بمهاجمه النجم ، فإن رجال أموال إيندهوفن سيفركون أيديهم بسعادة بعد كل مباراة. هدف كأس العالم الذي سجله.

لم يسجل أي هولندي أي هدف في مبارياته الأربع الأولى في كأس العالم أو في أربع مباريات متتالية في كأس العالم على الإطلاق ، لذلك كان بإمكان Gakpo بالفعل كتابة اسمه في كتب تاريخ أورانجي بضربة أخرى يوم السبت ، ولن يتمكن أي شخص من تجاوزه ليفعل ذلك. لذلك خلال خطه الساخن الحالي.

في حين أنه غالبًا ما يتصدر عناوين الصحف لمزحاته خارج الملعب ، فإن إنجازات لويس فان جال على أرض الملعب في كأس العالم موجودة ليراها الجميع ، ولطالما امتلك مدرب هولندا صيغة رابحة على أكبر منصة دولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى